FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
روبي وصلاح عبد الله

تعاقد الفنان القدير صلاح عبدالله، على المشاركة فى بطولة مسلسل "حضرة العمدة"، الذي يشارك خلاله نخبة كبيرة من نجوم الفن فى مقدمتهم النجمة روبي، لتخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2023.

ويعد هذا التعاون الثانى للفنان صلاح عبدالله، مع الشركة المنتجة للعمل، بعد أن شارك في مسلسل "قيد عائلي"، الذى تم عرضه فى عام 2019 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وفى سياق متصل، انتهت مجموعة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من إبرام التعاقدات الخاصة مع نخبة من كبار النجوم للمشاركة فى أحداث المسلسل.

روبي

ويواصل فريق العمل تصوير الأحداث داخل أحد اللوكيشنات الأساسية للمسلسل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بقيادة المخرج عادل أديب، فيما يواصل الموسيقار شادى مؤنس التحضيرات لوضع الموسيقى التصويرية والفواصل الخاصة بالأحداث، لخلق مادة موسيقية مغايرة لها أبعاد تتناسب مع طبيعة النص والصورة وتخصصات الأبطال، للخروج بالعمل فى أفضل صورة ممكنة.

مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ومن إخراج عادل أديب.

روبي

يذكر أن صلاح عبد الله شارك روبي من قبل في بطولة مسلسل "شقة 6" الذي عرض عبر منصة "شاهد VIP"، وشاركهما كل من حمزة العيلي وملك قورى وأحمد حاتم ومحمود البزاوى ورحاب الجمل وهانى عادل والفنانة السعودية هيا فياض، وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

مسلسل شقة 6 في الفن


مسلسل شقة ستة شقة 6


ويعرض حاليًا للفنان القدير صلاح عبدالله، مسلسل "النقطة العامية" على قناة النهار، والذى ينتمي ‏لنوعية الدراما القصيرة، حيث تعرض أحداثة في 15 حلقة ويحمل طابع السايكودراما، إذ تدور ‏الأحداث في إطار اجتماعي حول النقطة العامية في مخ الإنسان، وصراعاته النفسية والداخلية، ويشارك فى بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين منهم أيتن عامر، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، ومحمد ‏عز، وآخرين، ومن تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

منة عرفة مذيعة لأول مرة...هل تقدم برنامجا عن المرأة؟

هند عاكف تدعم وفاء مكي بعد شكواها عدم المشاركة في الأعمال الفنية: اللي بيحصل عيب وحرام

أبرزهم "كيرة والجن".. سحب 3 أفلام من دور العرض السينمائي

ياسمين صبري توضح حقيقة إنجابها لطفلة

#شرطة_الموضة: أشيك 5 نجمات في 2022.. تعرف عليهن

كويز "في الفن": فاكر أعمال أحمد حلمي كلها؟ ورينا هتجيب كم


لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أسرار أناقة إيميلي كوبر في Emily in Paris


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ