محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
بوستر فيلم أخي فوق الشجرة

نشر النجم رامز جلال، تريلر فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيكون موعد عرضه بالسينمات في إجازة نصف العام.

وعلق رامز على التريلر قائلاً :"بسم الله توكلنا علي الله والله المستعان، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله صاحبه وسلم، تريلر فيلم أخي فوق الشجرة وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

نرشح لك - أبرزهم محمد فراج وبسنت شوقي وشيري عادل وحسين الجسمي … نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2022

كشف البرومو عن العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها رامز جلال وأبطال الفيلم، خاصة بعد أن يكشف له النجم بيومي فؤاد عن وجود شقيق له يعيش في أمريكا.

برومو أخي فوق الشجرة

برومو أخي فوق الشجرة

ويبدو من الإعلان التشويقي وجود اختلافات عديدة بين الشقيقين التوأمين علاء وبهاء، ليس فقط في الوزن، ولكن في الصفات والسلوك أيضا.

طالع أيضا - محمد هنيدي يجيب على هذه الأسئلة: الفنان الذي يتمنى العمل معه؟ والشخصية التي يريد إعادة تقديمها؟ وسر الخاتم الذي يرتديه

برومو أخي فوق الشجرة

برومو أخي فوق الشجرة

فبينما يظهر علاء بشخصية أكثر رزانة، جاءت شخصية بهاء الذي عاش في أمريكا أكثر جرأة، وتسبب في العديد من المشاكل لشقيقه، مثل إقامة علاقة حميمة في بيته.

برومو أخي فوق الشجرة

برومو أخي فوق الشجرة

كما كشف البرومو عن تجسيد النجمة نسرين طافش شخصية صديقة الأخ القادم من الخارج، ويحدث اللقاء بينها وبين رامز جلال وحمدي المرغني أثناء انتظار وصوله في المطار.

برومو أخي فوق الشجرة

وظهر مؤدي المهرجانات حمو بيكا في أحد لقطات البرومو، أثناء استمتاعه بالسباحة في أحد الفنادق.


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ