FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
هشام خرما

يستعد المؤلف الموسيقي هشام خرما لتقديم أولى حفلاته الموسيقية في 2023 بالقاهرة والإسكندرية خلال شهر يناير المقبل.

وينطلق الحفل الأول في مسرح الجمهورية وذلك يوم الخميس 5 يناير في تمام الساعة 8 مساء، بينما ينطلق الثاني في مسرح سيد درويش بدار الأوبرا وذلك يوم الأحد 8 يناير في تمام الساعة 8 مساء.

إعلان حفل هشام خرما

وقد شارك هشام خرما مؤخرا في فعالية Fashion Glam يوم 5 ديسمبر، والتي أطلقتها مؤسسة ماجد الفطيم بالتعاون مع FAD دبي للموضة وذلك احتفالا بالسنوية الخامسة لتأسيس مول مصر.

نرشح لك: تصل إلى 16 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل ويجز في رأس السنة بموسم الرياض


كما ساهم بمقطوعتين موسيقيتين في أول مدينة مصرية على الميتافيرس ميتاتوت –METATUT ليصبح أول موسيقار مصري تُعزف موسيقاه في الميتافيرس.

هشام خرما

وهشام خرما موسيقار ومنتج ومدير فني ومؤثر اجتماعي، وُلد ونشأ في القاهرة، وعاش بين ميامي وهامبورغ ودبي، وهو ما أدى إلى تأثره بالعديد من الثقافات التي شكلت شخصيته وموسيقاه أيضاً.

شغف خرما الأساسي يتمثل في خلق موسيقى مُلهِمة وراقية، تمزج بين كل الأصوات والأشكال في هذا العالم، هذا بالإضافة إلى الميل نحو التجريب وكسر المألوف عبر استكشاف أصوات جديدة والتعاون مع موسيقيين من مختلف أنحاء العالم.

هشام خرما من إحدى حفلاته

في 2016، بدأ خرما في إحياء الحفلات الموسيقية، التي يصنفها الخبراء دائماً ضمن الطراز العالمي عبر موسيقى غامرة حنونة تمس الروح. أوركسترا خرما أحيت العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن وغير ذلك.

أطلق خرما العديد من الألبومات الموسيقية والمقطوعات الفردية التي كانت تتصدر قوائم الأكثر استماعًا حين إطلاقها. أول ألبوماته الرسمية First Voyage (الرحلة الأولى) بالتعاون مع فيرجن ميجاستور وHybrid Records، بعد ذلك أطلق أرابيسك مع سوني ميوزيك بالتعاون مع كلٍ من الموسيقار العالمي الفائز بالجرامي ياني، وشان أتيلا.

اقرأ أيضا:

أنهت حياتها في غرفة حبيبها.. انتحار ممثلة هندية بعد تهربه من الزواج

مروان خوري في أول ظهور بعد زواجه: زوجته ترتعش من الخوف

#شرطة_الموضة: أحلام تتخلى عن الفخامة وتظهر بإطلالة كاجوال شبابية في كواليس "سعودي أيدول"

ساخر- السينما المصرية سبقت ياسمين عز في تعريف الصوت الصيفي والشتوي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "بأمارة مين" لفريد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5