مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

بإطلالة جريئة وأنيقة أطلت النجمة غادة عبد الرازق على جمهورها مؤخرا بفستان قصير جلد بتصميم Edgy.

واختارت غادة فستان بتصميم جلدي جريء على طراز Biker من تصميم دار أزياء Alexandre Vauthier، يصل سعره إلى 84 ألف جنيه مصري، ونسقته مع حقيبة أنيقة من نفس اللون من تصميم Balmain، يصل سعرها إلى 1795 دولار أي ما يعادل 44 ألف جنيه مصري، شاهدها من موقع بيعها.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

ولفت الأنظار في الإطلالة غرة غادة عبد الرازق غير التقليدية!

غادة عبد الرازق

وكانت النجمة دينا الشربيني ظهرت بنفس الفستان في يوليو 2021 في العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ولكن بدون التطريزات الذهبية.

دينا الشربيني

وكانت غادة عبد الرازق أكدت خبر طلاقها لبرنامج ET بالعربي دون الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال، وأشارت إلى أن هذا القرار جاء بشكل هادئ وراقي، بعيدا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتزوجت غادة عبد الرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، حيث قدم لها "الشبكة" داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

غادة عبد الرازق

هيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبد الرازق، وكان آخر ظهور لهما يوم 26 نوفمبر الماضي حيث نشرت مجموعة صور برفقته أثناء رحلتهم في باريس على حسابها الشخصي في Instagram.

على جانب آخر، خرجت غادة عبد الرازق من السباق الرمضاني 2023، كان من المقرر أن تشارك بمسلسل يحمل اسم "تلت التلاتة" إخراج محمد هشام الرشيدي.

يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور.

غادة عبد الرازق


ومسلسل "حدث بالفعل" إنتاج مصري إماراتي لشركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.


اقرأ أيضا:

محمد حماقي يحتفل بمرور 20 عاما على مسيرته الفنية مع "صاحبة السعادة" ليلة رأس السنة

رانيا يوسف: بعتت رسالة لميسي بالأسباني ولازم الواحد يحتفظ بروح البيبي اللي جواه

"أجمل لمبتين" ... رسالة طريفة من تامر حسني بعد خطوبة نور إيهاب ونور بدر

متسابق لأصالة في سعودي أيدول: عايز أبوسك والأخيرة ترد (فيديو)

لا يفوتك- يسري نصر الله يتحدث لـ (في الفن) في مهرجان القاهرة للفيلم القصير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5