مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
إنجي المقدم والفستان على العارضة

حرصت الفنانة إنجي المقدم على حضور العرض العالمي الأول لأحدث أفلامها "كاملة" ضمن فعاليات اليوم السادس من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

واختارت إنجي لهذه المناسبة فستانا أبيض اللون بكم واحد، ومطرز من جهة واحدة، من تصميم هوندايا من خامة الكريب، ويصل سعره إلى 3650 دولار، أي 90 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

إنجي المقدم

إنجي المقدم

إنجي المقدم

وتدور أحداث فيلم "كاملة" حول طبيبة نفسية تدعي "كاملة"، تعاني من نظرة المجتمع لها، نظرا لعدم زواجها بعد تجاوزها سن الأربعين، حيث تتشابه ظروفها مع مريضة لديها تدعى "أسماء"، التي تعاني من نظرة المجتمع لها بسبب ظروف معينة، لتتوالى الأحداث بينهما.

إنجي المقدم

الفيلم من بطولة إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد عبد القادر.

إنجي المقدم

يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلما من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

وكرم المهرجان في حفل الافتتاح كل من الفنانة يسرا إلى جانب المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي شاروخان.

إنجي المقدم

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم مسلسل "ستات بيت المعادي" عبر منصة "شاهد vip، وشاركها في بطولته كندة علوش وتارا عماد وأحمد وفيق وصبري فواز وشريف حافظ وانتصار ومن إخراج محمد سلامة.

كما عرض لها مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" بطولة عمر الشناوي، هيدي كرم، هنا شيحة، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي وصدقي صخر، من إخراج مصطفى أبو سيف، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends' Guide to Divorce.


اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يهنيء منتخب المغرب: عذرا اسبانيا فالأسود دائما تلتهم الثيران

صدقي صخر يتحدث لـ"في الفن": عن مشاهد المصحة النفسية الصعبة في "ريفو" وفكرة تقديم الجزء الثاني من "اتزان"

لميت عليه الناس … ميرنا جميل تكشف كواليس صورتها مع محمد صلاح

أحلام تهنيء منتخب المغرب: التاريخ يُكتب والمستحيل ليس مغربياً

لا يفوتك: شرطة_الموضة : أخطاء وقعت فيها النجمات، درة ويسرا ونيللي كريم في اختيار فستان حفل افتتاح مهرجان البحر_الأحمر السينمائي الدولي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ