محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن تعرضها لموقف غير متوقع بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت يسرا في تصريحات لقناة dmc مع الإعلامي رامي رضوان إن أبرز ما ميز هذه الدورة من المهرجان كان عودة الفنان حسين فهمي لرئاسة المهرجان، وإتاحته الفرصة لعدد كبير من الشباب للمشاركة، وهو ما لا يقلل من مجهود رئيس المهرجان السابق محمد حفظي.

نرشح لك - بسبب شخصية متحولة جنسيا...رئيسة لجنة تحكيم القاهرة السينمائي تطالب بمنح الجوائز دون تحديد جنس الفائز

يسرا

وردا على سؤال عن سر إطلالتها الأنيقة في الحفل، قالت: "رامي القاضي ومجموعة عملوا الفستان مخصوص عشاني، وفاجؤوني بيه النهاردة، لكن الفستان وزنه تقيل وكويس عشان أخس شوية".

ووجهت يسرا رسالة لرئيس المهرجان قالت فيها: "مجهود يحترم، وألف مليون مبروك لحسين فهمي، ويارب يعمل لنا مهرجانات كبيرة دايما".

طالع أيضا - مخرج "علم" يندد بالاحتلال الإسرائيلي لفلسطين بعد فوزه بالهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي

إطلالة يسرا في حفل ختام القاهرة السينمائي

وكانت الفنانة الكبيرة يسرا قد لفتت الانتباه خلال حفل افتتاح المهرجان بتأثرها الواضح، وذلك بعد عرض مقطع من فيلم "عودة الابن الضال" للفنان الراحل هشام سليم، ضمن مجموعة من المقاطع التي عرضتها إدارة المهرجان من أعمال فنانين رحلوا عنا مؤخرا وهم: مها أبو عوف، والمخرج علي عبد الخالق، وهشام سليم.

والتقطت الكاميرا تأثر الفنانة يسرا بعد هذه الفقرة، بعد فترة قصيرة على وفاة شقيق زوجها، الفنان هشام سليم.

من جهة أخرى، أوضحت يسرا أن فيلمها القادم "ليلة العيد" دخل مرحلة المكساج، وتدور أحداثه حول موضوع تمرد النساء على حياتهن.

يسرا

وانطلقت الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، يوم الأحد 13 نوفمبر في حفل كبير أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، وشهد الحفل تكريم المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار بحصوله جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5