FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 19 نوفمبر، 2022
أمير المصري

روى الفنان أمير المصري، موقفا لطيفا مع مايان السيد أثناء تصوير فيلم "هاشتاج جوزني" الذي يجسد فيه شخصية "فارس"، ويعيش قصة حب، ويواجهان العديد من الصعوبات قبل إتمام الزواج بينهما في نهاية الأحداث.

وكشف أمير المصري، خلال لقائه مع شيرين سليمان ببرنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، أن مايان السيد أطلقت عليه ذات يوم خلال تصوير الفيلم اسم "أمير الأمور" وتربطه صداقات وطيدة مع الفنانات اللاتي يظهر معهن في أعمال فنية حتى يكون العمل فيه نوع من التكامل والانسجام.

أمير المصري

أمير المصري

اختتم أمير المصري، بالإشارة إلى أنه كانت تربطه صداقة وطيدة مع الفنانة مايان السيد، قبل البدء في تصوير فيلم "هاشتاج جوزني".

أمير المصري

فيلم "هاشتاج جوزني" يشارك في بطولته مع أمير المصري ومايان السيد، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

أمير المصري

أما عن تقديمه لدور رجل الأعمال محمد الفايد في مسلسل The Crown في فترة شبابه، كشف أنه حصل على الدور من خلال وكيل أعماله، مردفا أنه كان متمسكا بإبراز وطنية محمد الفايد ومدى حبه لمصر، واجتهاده للوصول إلى بريطانيا: "هدفي الناس تعرف اد إيه هو وطني".

اقرأ أيضا:

بعد عرض كليب Tukoh Taka ... انتقادات وسخرية من رقصة ميريام فارس وراقصات ببراقع وملابس مكشوفة البطن

خطوبة رنا رئيس داخل ستوديو "معكم منى الشاذلي"- صور وفيديو

مدير "القاهرة السينمائي" يوضح واقعة الصلاة على "الريد كاربت": لم تكن مؤمنة في وقت بلا فاعليات

#شرطة_الموضة: درة بفستان قصير أسود سعره يتجاوز 75 ألف جنيه


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5