نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاجر السراج

شاركت الفنانة الشابة هاجر السراج في مسلسل "اتزان" الذي عرض مؤخرا عبر منصة Watch It وقدمت دور "نادية" الشابة التي تعيش في الخارج وعند عودتها تحدث مشاكل كثيرا لـ"رحمة" التي تجسدها الفنانة ركين سعد.

تحدثت FilFan.com عن دورها في المسلسل وقالت: أحببت تقديم مسلسل يثبت أنني مصرية، أنا في الأصل سورية لكنني ولدت وأعيش في مصر، ولأن أول دور عرفني الجمهور منه كان مسلسل "بطلوع الروح" وشخصية سورية، فضلت أن أظهر للجمهور بشخصية مصرية وأتمكن من الحديث باللهجة المصرية.

هاجر السراج ولدت ونشأت في مصر

من شاهد مسلسل "اتزان" لم يحب "نادية" في البداية لكنه اكتشف بعد ذلك أنها تعرضت لموقف صعب في طفولتها، حدثتنا هاجر السراج عن هذا الأمر وقالت: الدور له جانبين في البداية عندما تظهر "نادية" لا يتقبلها الجمهور يشعر أنها تريد أن تحصل على نصيبها من الميراث فقط لكن مع تطور الأحداث نكتشف أن لديها أسباب لذلك لأنها تعرضت للضرر ومظلومة وأنها تحاول أن تلحق نفسها حتى يكون لديها شيء تستند في حياتها عليه بعد ذلك.

هاجر السراج في مشهد من مسلسل "اتزان"

نرشح لك: هدى الأتربى تحسم الجدل حول إجرائها عملية تجميل وتنشر صورا لها بدون ماكياج

وكشفت هاجر السراج كيف تحضر لأي شخصية تجسدها وحكت لنا: اقرأ السيناريو كتيرا وأكتب ملاحظات وخلفية للشخصية، أتخيل نشأتها حتى أفهم جيدا تفاصيلها ثم كل مشهد أفكر ماذا تريد "نادية" وما دافعها فيه.

بوستر هاجر السراج لمسلسل اتزان

وعن كواليس العمل قالت: الكواليس كانت جميلة، قبل المسلسل كنت أعرف صدقي صخر وزينب غريب وهذا أمر جعلني أشعر بالراحة وكأنني أذهب مع أصدقائي لمكان ما وسعدت كثيرا بالعمل مع ركين ونبيل عيسى وكل الفريق.

وعن وجود جزء ثاني من العمل قالت هاجر السراج أنها حتى الآن لا تعرف هذا الأمر، كما كشفت أنها تلقت عروض لرمضان 2023 لكنها حتى الآن لم تحدد أي عمل ستشارك فيه.

هاجر السراج حققت شهرة بمشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح"

وتحرص هاجر السراج على حضور فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقالت: هذه ليست السنة الأولى التي أحضر فيها المهرجان، أحرص دائما على حضور فعالياته خاصة الأفلام الأوروبية، هذا العام حضرت ندوة بيلا تار وكانت جميلة جدا وكلامه كان مفيدا لأي شخص يريد أن يكون في مجال السينما سواء ممثل أو مخرج، هذا العام جدول الفعاليات مشجع جدا هناك عروض كثيرة جميلة والبداية قوية.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023 - قصة حب تجمع زينة ومحمد رمضان في "العمدة"...هل تكون إحدى زوجاته؟

مروان قدري: عانيت من أعراض الاكتئاب بسبب طلاقي.. وللأسف ابني يدفع الثمن

اختيارات رانيا يوسف لأفضل 6 إطلالات في افتتاح القاهرة السينمائي: شرفتونا يا بنات

#حدث_بالفعل - بلطيم تستضيف النسخة "زيرو" من مهرجان القاهرة السينمائي .. المليجي وماجدة الخطيب يكتسحان رشدي أباظة وشادية

لا يفوتك: خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5