نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
حسين فهمي

كشف الفنان حسين فهمي رأيه في النقاب موضحا أنه يرى أنه خطر على المجتمع.

وقال حسين فهمي خلال لقائه في برنامج "حبر سري" من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس": أنا قلت النقاب خطر على المجتمع لكن مقولتش أني رافض النقاب، المجتمع مر بفترات في مصر كان النقاب جزء من العمليات الإرهابية، علشان كده في الفترة دي قلت النقاب حر.

وتابع: أنا دا رأيي لما مثلا نبقى في مدرسة فيها أطفال واللي بيدرس سيدة لابسه نقاب إزاي يعني؟ دا في تعبير للوجه والعينين، لما تبقى في مستشفى والممرضة منقبة أنا مش فاهم إزاي دا، دا رأيي وبقوله ومبخافش لأن مش المفروض نخاف لما نقول رأينا كل واحد حر.

نرشح لك: حسين فهمي: ابنتي منة لا تنزعج من تعاوني مع أحمد فهمي وهنا الزاهد صديقتها (فيديو)

وتطرق حسين فهمي خلال اللقاء للحديث عن علاقته بالفنان أحمد فهمي طليق ابنته منة، وأكد أن ابنته لا تنزعج من تعاونه معه في عمل جديد

وقال حسين فهمي: أحمد صديق عزيز جدا عليا، وبنتشارك في مسلسل "سر السلطان" من إخراج خالد يوسف، وحتى شريف رمزي كان متزوج من منة وصديق عزيز، عمرنا ما كان عندنا الفكرة دي إذا كان في اتنين متفقوش في حياتهم ننفصل بكل احترام وتقدير.

أكد حسين فهمي أن ابنته منة لا تنزعج من عمله مع طليقها أحمد فهمي

وتابع: منة مزعلتش مني لأني بشتغل مع أحمد، هي بتكلمه واتقابلوا كذا مرة وسلموا على بعض وتعرف زوجته الجديدة هنا الزاهد وصديقة ليها، وحتى شريف رمزي، أحنا في أسرتنا أتربينا برقي وتحضر.

حسين فهمي يشارك أحمد فهمي في مسلسل "سر السلطان"

كما كشف حسين فهمي عن رفضه زواج المرأة أكثر من مرة قائلا: الرجل اسمه مزواج، إنما تقولي واحدة ست مزواجة؟ مش راكبة يعني، جربت حظها مرة وإتنين وتلاتة وستة وسبعة، ده حظ إيه ده اللي منفعش؟ المجتمع الشرقي بيقبل حاجة ومايقبلش حاجة، بس طبعا من حقها تتجوز زي ما هي عايزة، طالما في طلاق يبقى في زواج.

وأكمل: "المجتمع مابيقبلهاش بسهولة، لما الرجل يبقى متزوج ويطلق، غير لما الست تتطلق، بيقولوا مطلقة، مطلقة ليه عملت إيه؟ كأن العيب فيها ومنها، مابتبقاش مقبولة في المجتمع الشرقي".

على جانب آخر، انتهي حسين فهمي من تصوير مشاهده في فيلم "الملحد" من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل وبطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، شيرين رضا، صابرين، نجلاء بدر وتارا عماد.

كما يشارك في رمضان 2023 بمسلسل "سر السلطان" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف، وبطولة أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، وإخراج خالد يوسف.

وأوضح أن ابنته منة صديقة لأحمد وزوجته هنا الزاهد

ويستعد حسين فهمي لرئاسة الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 13 حتى 22 نوفمبر الجاري

اقرأ أيضا:

دينا الشربيني تكشف سبب إطلاق اسم "عاطف السكري" عليها

عفوا كريم فهمي ... الفيلم الفرنسي لم يسرق فكرة "هاتولي راجل"

3 تشابهات بين هنا الزاهد وشقيقتها فرح.. هل يمكنك التفريق بينهما؟

#شرطة_الموضة: حذاء أنغام سعره أكثر من 6 أضعاف فستانها في الحلقة الخامسة من برنامجها

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5