محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني شنودة

أجرى الموسيقار هاني شنودة اختبارا صوتيا لأحمد سالم، الذي اشتهر بلقب المطرب النقاش، وتوقع له مستقبلا ناجحا في عالم الطرب.

وقال هاني شنودة خلال استضافتهما في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "أنا أول مرة أعرفه دلوقتي في البرنامج، ودخل مزاجي علطول لإن عنده كاريزما، لكن عشان أقول هو موهوب لازم أعمل له تدريب صوتي، وأنا سألته لقيته مش عارف معنى فوكاليز".

نرشح لك - ريهام الشنواني لـ"في الفن": أنا مشاكسة في "العيلة دي" وهكذا تعلمت اللهجة "الفيومي"

هاني شنودة

وردا على سؤال هل لدار الأوبرا رونق معين لم يسمح بمشاركته في حفل المطربة أصالة؟ قال: "أنا عندي مبدأ مختلف، لو موهوب يبقى زميلي، بغض النظر عن الورق أو كارنيه أو السن، وأحد الأدوار المهمة للأوبرا البحث عن المواهب الجديدة".

وتابع: "أنا عملت أغنية لواحد بيلعب على طشت، وبقى نجم كبير في محافظته، ولما طلبناه يطلع حفلة معانا قال أنا مشغول في الأفراح".

طالع أيضا - خاص غادة طلعت تتحدث لـ"في الفن" عن كواليس مشهد "البوكس" وعلاقتها بدرة في كواليس "المتهمة"

أحمد سالم المطرب النقاش

وعقب إجراء اختبار صوتي على الهواء، علق هاني شنودة على صوت أحمد سالم قائلا: "ودنه وعربه كويسة، وشكله حلو وإحنا في زمن الشكل هو كل حاجلة".

وأضاف: "هو مرشح يكون مطرب ومن أكبر نجوم الطرب في مصر الفترة الجاية، وأنا مستعد ألحن له ونكسر الدنيا مع بعض".

يأتي ذلك بعد أيام من استبعاد أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش من حفل النجمة أصالة، في ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ 31، والذي أقيم بدار الأوبرا في القاهرة.

أصالة وأحمد سالم

وكان الموسيقار حلمي بكر، رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية، علق على استبعاد أحمد سالم من الحفل قائلا: "أنا لم أمنعه من المشاركة في الحفل، لكن تقاليد الأوبرا لا تسمح، مش أي حد يضيف مطرب بدون ما تسمعه، وعلى أي أساس راجل لم يمارس المهنة أجيبه في مهرجان، إنتو بتدافعوا عن الغلط يا جماعة؟".

وفي وقت سابق، كشف أحمد سالم كواليس توجهه لدار الأوبرا، لمحاولة معرفة سبب استبعاده وحل والمشكلة.

حلمي بكر

وقال أحمد سالم في مداخلة مع برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي محمد الباز، :"توجهت للأوبرا يوم الأربعاء السابق على يوم الحفل، وتقابلت مع شخص لا أريد ذكر اسمه، وقال إنه غير مصرح لي بالصعود على مسرح الأوبرا، لإنه لم يتم الإعلان عني، والمهرجان سيشهد حضور وزيرة الثقافة وشخصيات كبيرة، وكان المفروض يتم إبلاغ الأوبرا من بدري، بحيث نكون ظبطنا حاجات".

وأعلن أحمد سالم في وقت سابق مشاركته أصالة بختام مهرجان الموسيقى العربية، بمقطع فيديو من بروفة الحفل مع الفنانة أصالة والفرقة الموسيقية، وظهر في الفيديو وهو يتدرب على أداء مجموعة من أغانيها مثل "قد الحروف"، و"ع اللي جرا".


اقرأ أيضا:


"الحاجة صيصة" تطالب بتعويض 300 ألف جنيه ولقاء منى زكي قبل تجسيد شخصيتها في رمضان 2023

خاص رمضان 2023 ... محمد هشام عبية يعتذر عن عدم استكمال كتابة مسلسل "علاج طبيعي" لمنة شلبي

ظهور "رفعت إسماعيل" ودمج بين قصتين ... ملاحظات على الحلقة الثالثة من "الغرفة 207"

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان قصير سعره 8 آلاف جنيه في العرض الخاص لـ"تحت تهديد السلاح"


لا يفوتك: عزيز الشافعي: عمرو دياب أكتر مطرب متطور وحميد الشاعري مصنع للنجوم "ولاد الناس" بداية تجربة جديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5