محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
منة عرفة

قالت الفنانة منة عرفة إنها تتمنى المشاركة في عمل فني يجمعها بالنجم أحمد حلمي، بعد مرور سنوات على الفيلم الذي جمعهما في طفولتها.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "أنا سعيد" الذي يقدمه الإعلامي جميل سعيد عبر قناة القاهرة والناس: "حلمي بالنسبالي زي بابا، بحبه جدا، ونفسي أمثل معاه وأنا كبيرة".

نرشح لك - خروج "الحشاشين" لكريم عبد العزيز من موسم رمضان 2023

منة عرفة

وتابعت: "وأنا طفلة كان لطيف جدا معايا وكان بيلاعبني، وعمري ما حسيت بمسؤولية التصوير معاه، وأعتبره الأب الروحي".

وشاركت منة عرفة في طفولتها مع أحمد حلمي في فيلم "مطب صناعي"، الذي عرض عام 2006، من تأليف طارق الأمير، وإخراج وائل إحسان.

طالع أيضا - دينا عن سبب زواجها 9 مرات: أنا مش بصاحب...وأي عريس جديد بيطلبني من ابني

منة عرفة

وجسدت منة عرفة في "مطب صناعي" شخصية الطفلة زينة، ابنة رجل الأعمال التي ينقذها أحمد حلمي من الغرق خلال أحداث الفيلم، وبعد دخول رجل الأعمال في غيبوبة يتحول أحمد حلمي إلى وصي عليها ويحاول حمايتها.

وضم الفيلم مجموعة من النجوم إلى جانب أحمد حلمي، ومنهم نور اللبنانية، عزت أبو عوف، أحمد راتب، وأحمد سعيد عبد الغني وآخرين.

أحمد حلمي

أكدت منة عرفة خلال اللقاء على أهمية ملاحظة واهتمام الزوج بأدق التغييرات التي تجريها الزوجة على مظهرها قائلة: "أنا لو عملت تغيير في نفسي أو صبغت شعري من غير ما يلاحظ أكيد هتخانق معاه، بس مش هتوصل للطلاق".

منة عرفة

وأضافت: "الواحد بيكلف نفسه ويروح الكوافير، لازم يراعي إن الست كائن تفاصيل، وتقدر تفرق بين درجات ألوان أنواع كتيرة من طلاء الأظافر حتى لو كلهم بني".

وردا على سؤال عن طريقة تعاملها مع التحرش اللفظي، قالت: "لو شايفة إنه واحد بيقول كلمة ويجري مش هرد عليه، إنما لو تطاول وقل أدبه طبعا هروقه بطريقتي، وأطلب له الشرطة".

ووجهت منة عرفة في نهاية البرنامج رسالة إلى جمهورها قائلة: "أنا كويسة وعندي مشاريع كتيرة الفترة الجاية، وهتشوفوا منة جديدة".

وتابعت: "أكيد أنا سينجل بس مش بدور على عرسان".

منة عرفة

وكان آخر أعمال منة عرفة مسلسل "شارع 9" الذي عُرض في يناير الماضي، بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، تأليف دكتور حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري ومنصة وياك.

كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل"إلا أنا" ضمن حكاية "حلم حياتي" مع مايان السيد، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.


اقرأ أيضا:

طارق الشناوي ينفي هجومه على درة.. والفنانة: أنا في حرب من زمان

بعد تهديدات حسام حبيب بمقاضاته.. اليوتيوبر ريان جيلر: لم اتهمه بالتحرش بي أخلاقي لا تسمح

محامي شيرين: سفر موكلتي للخارج غير صحيح.. وأطالب الصحفيين تحري الدقة

إعلامي كويتي يكشف تعرضه للتهديد بالضرب من حسام حبيب بسبب هذه الحلقة


لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5