نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 24 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان ونديم شرفان مؤسس فرقة "مياس"

يتواجد الفنان محمد رمضان في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يواصل تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2023.

وكشف محمد رمضان عن لقائه بنديم شرفان مؤسس فرقة "مياس" اللبنانية التي حصدت لقب برنامج "America's Got Talent" التلفزيوني في موسمه الـ17.

وظهر محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه على Instagram مع نديم شرفان وهو يقول عنه إنه "نمبر وان" ليرد عليه نديم ويؤكد أنه هو الرقم واحد.

وكتب محمد رمضان تعقيبا على الفيديو ليحير متابعيه إن كان سيتعاون مع فرقة "مياس" في عمل وقال: شرفني ونورني صديقي الغالي نديم شرفان مؤسس فرقة مياس العالمية، ترقبوا.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

نرشح لك: بعد قراراته الخاصة بمطربي المهرجانات...هل نجح مصطفى كامل فيما فشل به هاني شاكر؟

وحصلت فرقة الرقص اللبنانية على أعلى نسبة تصويت خلال نهائي "America's Got Talent"، لتفوز بجائزة قدرها مليون دولار وفرصة لأداء عرض بارز في فندق وكازينو "الأقصر لاس فيغاس".

فرقة مياس حصلت علىتكريمات عديدة بعد فوزهم بلقب America's Got Talent

ولفتت فرقة "ميّاس" انتباه أمريكا لأول مرة خلال مرحلة تجارب الأداء، مما أكسبها الباز الذهبي بعد إشادة ملفتة من أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير، وبالأخص من قبل الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا.

وخلال العروض الحيّة، قدمت المجموعة أداءًا ساحرًا أتاح لها الانتقال إلى المرحلة النهائية، ووصفه عضو لجنة التحكيم البريطاني سيمون كويل بأنّه "سيغير العالم".

آخرها تكريمهم من الموريكس دور

على جانب آخر، كانت الفنانة زينة كشفت عن أول صورة لها من كواليس تصوير مسلسل "العمدة" مع محمد رمضان، ونشرتها عبر حسابها على Instagram.

محمد رمضان وزينة في كواليس مسلسل "العمدة" ويتم تصويره في لبنان


مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

يظهر محمد رمضان في مسلسل العمدة بلوك مختلف

جدير بالذكر أن زينة عرض لها مؤخرا مسلسل "الليلة واللى فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمدشاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليدحامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

أما محمد رمضان انشغل الفترة الماضية في تصوير فيلم "ع الزيرو" وتدور في إطار اجتماعي كوميدي ويشاركه في بطولته نيللي كريم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

محمد رمضان يتعاون مع نيللي كريم في فيلم "ع الزيرو"

كما تعاقد محمد رمضان مؤخرا على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال عام 2023.

يظهر محمد رمضان بشعر راستا خلال فيلم "ع الزيرو"

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

اقرأ أيضا:

مش عاوز أسمع ڤودكا وشيفاز.. 8 تحذيرات من مصطفى كامل بعد تقنين أوضاع مطربي المهرجانات

#شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان أزرق في مهرجان الفضائيات العربية سعره يتجاوز 100 ألف جنيه

يوسف فوزي: أعترفت لكل زوجاتي بالخيانة ... وقابلت بناتي في المطار ولم أعرفهم

عملية خطيرة بالوجه...كيف تجنب عمر كمال الإيقاف بغيابه عن مؤتمر نقابة الموسيقيين؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5