محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمود الخيامي

حمل الملحن محمود الخيامي الفنان حسام حبيب مسؤولية الأزمة التي تمر بها طليقته، الفنانة شيرين عبد الوهاب، وصولا إلى دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان.

ونشر محمود الخيامي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر تغريدة كتب فيها: "تخيلوا شيرين قبل الجوازة دي، برنامج الفويس، مسلسل طريقي، وشيري استوديو اعلي تكلفة حلقة، اعلانات فودافون، ده غير الحفلات والمهرجانات والأغاني".

نرشح لك - محامي شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة: كتبت وصية منذ سنوات

تغريدة محمود الخيامي

وأضاف: "بعد الجواز، شيرين ف المستشفي بتتعالج من الأدمان! والوطن العربي كله بيعاني نفسيا بسبب الباد سراوندينج والباد لايف ستايل والسربون بتوع الأستاذ".

يأتي ذلك بعد خروج الفنان حسام حبيب عن صمته، وكشفه في مداخلة مع برنامج "الحكاية" كواليس علاقته بطليقته شيرين عبد الوهاب في الفترة الماضية.

طالع أيضا - نضال الأحمدية: لا تصدقوا حسام حبيب الدجال وشيرين في شبه غيبوبة

حسام حبيب وشيرين

وفي أول رد له خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال حسام حبيب : "مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا".

وفي وقت سابق، علق محمود الخيامي على تصريحات حبيب بالبرنامج، عن عدم تقاضيه لأي أموال من شيرين طيلة زواجهما، وكذلك عن نفيه لضربها.

حسام حبيب وشيرين

وكتب الخيامي عبر حسابه بموقع Facebook: "شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه في ألبومه علي أساس انه معندوش دخل ولا بيشتغل، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وتابع: "وبالنسبة للعنف إسألوا أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما ولابسة عباية ف الشارع واحمد اللي راح جابها".

يذكر أن حسام حبيب أكد أنه لم يتقاض أي أموال من شيرين عبد الوهاب طيلة زواجه منها، أو أي مقابل لإدارة أعمالها، وقال: "السيارة التي اتهمتني بسرقتها كانت هدية منها لي اعترافا منها بجهودي، ولم أركبها سوى عند الخلاف، كان عند عيال، وهي تحدثت عنها لمجرد أن تربطها بي أي كلام حتى وإن كانت خلافات، هي انفصلت من قبل، ولم تتحدث عن علاقتها، فحديثها عن حسام حبيب تحديدا لأنه يربطها به حب لم ينته".

حسام حبيب وشيرين

وأضاف: "أنا رجل متعلم ومتربي ولا يمكن أن أضرب امرأة، لم أضرب شيرين أو أهددها بذلك".

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.

اقرأ أيضا:

حسام حبيب يرد على تصريحات والده: ليا الشرف إني تربية ست

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر... بينها قناة مفتوحة

محمود الخيامي يرد على حسام حبيب: بالنسبة للعنف إسألو أحمد سعد مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما

شاكيرا vs شيرين عبد الوهاب ... 6 تلميحات عن بيكيه في كليب Monotonía


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5