أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
6 تلميحات على بيكيه في كليب كليب شاكير الجديد

أطلقت النجمة الكولومبية شاكيرا الأغنية المصورة Monotonía بالتعاون مع النجم البورتوريكي أوزونا، وقارن الجمهور العربي الأغنية، التي تحتوي على إشارات لانفصال المغنية عن جيرارد بيكيه، بأزمة شيرين عبد الوهاب ونتيجة عن ذلك تصدر اسم "شاكيرا عبد الوهاب" التريند.

تغني شاكيرا في Monotonía عن تضحيتها من أجل حبيب قد غدر بها، وتتضمن الأغنية كلمات مثل "كنت أجري من أجل شخص ليس مستعد حتى للمشي من أجلي، لم يكن خطأك ولم يكن خطأي ولكنه كان خطأ الملل والروتين".

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan com 6 تلميحات عن بيكيه في كليب Monotonía:

1- زي أبيض ورمادي

الزي الأبيض والرمادي

الزي الأبيض والرمادي

بينما تتسوق شاكيرا في المتجر، تجد شخصًا يحمل صاروخا ويطلق النار على قلبها. يتكون زيه من قميص أبيض وبنطال رمادي، وهو نفس الزي الذي ارتداه جيرارد بيكيه حين طهر مع المطربة في فيديو Me Enamore.

2- فجوة في القلب

فجوة في القلب

عندما يطلق هذا الشخص الرصاص على شاكيرا، تتكون فجوة كبيرة في صدرها ويقع قلبها خارج جسدها، وهذا يذكرنا بقول شاكيرا في حوارها مع مجلة Elle في الشهر الماضي: "دعونا ننتظر حتى تنغلق هذه الفجوة في صدري".

3- رقم 35

رقم 35

بينما تنظر شاكيرا إلى الرجل المسلح، نرى بجانبها بضائع عليها بطاقة أسعار تقرأ "3.59 جنيه". وفي الشهر الجاري، يبلغ بيكيه من العمر 35 عامًا و9 أشهر.

4- النرجسية

النرجسية كوصف أقرب لبيكيه

تصف شاكيرا حبيبها السابق في الأغنية بالنرجسية، وتقول "دائمًا تبحث عن الأدوار البطولية، وتركتني بسبب النرجسية". على مدار السنين، وصف الجمهور لاعب برشلونة بالنرجسية لأنه لا ينشر إلا صور شخصية على حسابه على انستجرام، ولم ينشر إلا صورتين مع المغنية.

5- الأرنب

الأرنب في الكليب

الأرنب في صور شاكيرا

بينما تتجول شاكيرا في شوارع المدينة وجسدها مشوه من الرصاص، يظهر في الخلفية أرنب قافز، وهذا قد يكون بمثابة أيقونة للأرنب الذي تبنته شاكيرا مع بيكيه ويحمل اسم "ماكس بيكيه".

6- بذلة أرجوانية

بذلة أرجوانية

يتم التركيز في الفيديو على رجل يرتدي بذلة أرجوانية يصطدم بشاكايرا مرتين في الشارع، وأول مرة تتمكن من إنقاذ قلبها، ولكن في ثاني مرة، يسقط قلبها على الأرض. البذلة الارجوانية قد تكون إشارة للقميص الرسمي لفريق برشلونة الذي يلعب لصالحه جيرارد بيكيه، فهو يتكون من اللون الأحمر والأزرق، ومعًا يكونان اللون الأرجواني.

الفيديو من إخراج جيمس دي لايجوانا وحصل على 36 مليون مشاهدة في خلال يومين، كما وصلت الأغنية إلى المركز الأول في 10 دول يوم اصدارها، وعلقت شاكيرا: "كل مرة كانت هناك فجوة في قلبي، انتم تساعدوني على إصلاحها بالحب والتفهم".


اقرأ أيضا:

تفاصيل وفاة خالد سامي أشهر الوجوه السعودية في الدراما المصرية … عانى من أمراض في الكبد وتوقف قلبه مرتين

ملخص تصريحات حسام حبيب في "الحكاية": أنا طالع من بيت أمي على بيت شيرين.. ومازلت أحبها

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الرابع - صور وفيديو

حسام حبيب: خيرت شيرين عبد الوهاب بيني وبين المخدرات

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5