مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
رحمة أحمد

تستعد الفنانة الشابة رحمة أحمد لبدء تصوير دورها فى فيلم "نبيل الجميل" مع النجم محمد هنيدى.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال أيام، في مطلع شهر نوفمبر المقبل، وتعد هذه هى المرة الأولى التي تلتقى فيها رحمة أحمد بالنجم محمد هنيدي، حسب موقع صحيفة "الدستور".

وتعكف ورشة الكتابة المكونة من أمين جمال ومحمد محرز على الانتهاء من سيناريو العمل، كما يواصل المخرج خالد مرعي ترشيح باقى الأبطال المشاركين فى الفيلم وإنهاء تعاقداتهم، إضافة إلى معاينة أماكن التصوير المختلفة.

رحمة أحمد 2

فيلم "نبيل الجميل" من بطولة محمد هنيدى ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

رحمة أحمد


يذكر أن رحمة أحمد فازت مؤخرا بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن دورها في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي.

رحمة أحمد

ومسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى، ينتظر النجم محمد هنيدي طرح فيلمه السينمائي الجديد "الجواهرجي" خلال الفترة المقبلة، والذي يجمعه مع منى زكي بعد فترة غياب منذ فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998.

فيلم "الجواهرجي" من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويخرجه إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

اقرأ أيضا:

"ركزي في صورة بناتك يوم فرحهم"..نجوم يدعمون شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

رمضان 2023- محمد رمضان يرد على تشابه مسلسل "العمدة" مع "عائلة الحاج متولي

طارق الشناوي: شقيق شيرين عبد الوهاب خسر مكاسب بظهور حسام حبيب...وأهلها فضحوها

إياد نصار يستنجد بجمهوره بسبب الوزن الزائد في "المطاريد"


لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5