محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
رامي رضوان

طالب الإعلامي رامي رضوان أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتنفيذ البيان الصادر عنهم اليوم، بعدم تناول حالتها في وسائل الإعلام، والتوقف عن الحديث حول حالة شيرين.

وقال رامي رضوان خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "مساء dmc": "ما تابعته خلال الأيام الماضية عن هذا الأمر سيئ بكل المقاييس، لأن ابنة مصر في محنة، ومن القصة ودهاليزها نشعر بإن في حاجة مش تمام في الناس المحيطة بشيرين".

نرشح لك - خاص ملخص "في الفن" لمؤتمر الإعلان عن تفاصيل الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وأضاف: "النهاردة صدر بيان من أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب، عن قرار بعدم تناول أي أخبار بخصوصها في وسائل الإعلام مرة ثانية، وعايزين نلف بالبيان ده مرة ثانية للأسرة الكريمة لها كل التقدير والاحترام، أنه لا يتحدثوا مرة أخرى".

شيرين عبد الوهاب

وتابع: "ما يعنيني أولا إن ربنا سبحانه وتعالى يمد إيده ويكتب الشفاء العاجل لشيرين، وتعود مرة أخرى تنور مكانها وحفلاتها بصوتها البديع، ويبعد عنها السموم سواء مواد أو أشخاص".

طالع أيضا - خاص علي الطيب يتحدث لـ"في الفن" عن أكشن "المتهمة" بعد عملية الرباط الصليبي ودوره في "الغرفة 207"

ونصح رامي رضوان أسرة شيرين عبد الوهاب باستشارة طبيب نفسي لكيفية التعامل مع بناتها خلال هذه الفترة قائلا: "نصيحتي للأسرة، لو البنات كانوا على دراية بكل هذه التفاصيل العبثية والمشاكل، لازم طبيب نفسي يثقوا فيه يكون موجود مع الأسرة في هذا التوقيت لتقويم الأمور".

شيرين عبد الوهاب

وفي أحدث تطورات الأزمة الأخيرة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلن المحامي سمير صبري تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بتهمة تعاطى المواد المخدرة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وأصدر سمير صبري بيانا أوضح فيه استناده إلى تصريحات والدة شيرين عبد الوهاب وما ذكره شقيقها محمد عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب عبر قناة MBC مصر.

شيرين وحسام حبيب

وأشار صبري إلى أن السلطات الأمنية سبق وأن قامت باحتجاز شيرين في مطار القاهرة الدولي، بعد ضبطها بأقراص الترامادول المخدرة، مما يؤكد سبق ارتكاب الفعل قبل ذلك، مؤكدا أن بلاغه ضد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب يستدعي محاكمتهما جنائيا.

ويأتي ذلك بعد إعلان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، دخولها إلى أحد المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات، متهما حسام حبيب بمساعدتها على التعاطي.


اقرأ أيضا:

دنيا بطمة تتنكر بالنقاب هربا من الصحفيين والترك يخرج غاضبا.. تطورات أزمة الثنائي في قضية الطلاق

المحامي سمير صبري: أطالب بمساواة شيرين وحسام حبيب بسواقين النقل لو ثبت تعاطيهما المخدرات

طارق الشناوي: شقيق شيرين عبد الوهاب خسر مكاسب بظهور حسام حبيب...وأهلها فضحوها

رمضان 2023- منى زكي تبحث عن وجوه جديدة لمسلسلها

لا يفوتك- أحمد تمام في حوار خاص لموقع "في الفن" يكشف كيفية إعداد وتأهيل الممثل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5