نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 17 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مريم الخشت

تحدثت الفنانة مريم الخشت عن مسلسلها "مجنونة بيك" الذي تقوم ببطولته مع أمير المصري وآدم الشرقاوي، وكشفت عن تلقيها الدعم من الفنانات.

وقالت مريم الخشت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلاكيت" من تقديم لينه الطهطاوي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": بعد الإعلان عن المسلسل وأنه غنائي استعراضي كان في توقعات في السما وكنت مرعوبة، ولما نزل الإعلان التشويقي ردود الفعل كانت جميلة من نجوم ولقيت دعم من هند صبري ومنى زكي وكندة علوش اللي نشرت الإعلان عندها.

بوستر شخصية مريم الخشت من مسلسل مجنونة بيك

وتابعت مريم الخشت لتتحدث عن ردود الفعل: سعيدة بردود الفعل، حتى التعليقات السلبية لأننا نقدم العمل للجمهور، وردود الفعل إيجابية أكتر من سلبية.

نرشح لك: والدة شيرين عبد الوهاب تستنجد: احموا بنتي من حسام حبيب لأنه شر "بيسهروا وبيشربوا مع بعض مخدرات"

وكشفت مريم الخشت كواليس تحضيرها للمسلسل وقالت: أنا بحب المسلسل الأصلي Crazy Ex - Girlfriend، وفي أول جلسة عمل مع المخرج جو بو عيد اتكلم معايا عن شخصيتي وإيه اللي حساه شبه شخصية "راندا"، لكن أكتر حاجة ساعدتني في التحضير اليوم اللي ظهرت بيه بملابس الشخصية والباروكة وقتها حسيت أني اتغيرت.

Crazy Ex - Girlfriend المأخوذ عنه مسلسل مجنونة بيك

وعن تقديم استعراضات وغناء في العمل: أنا محظوظة لأن الموسيقى كانت مع مصطفى الحلواني أنا اشتغلت معاه في 2009 في بداياتي مع الإعلانات ودا خلاني مرتاحه جدا.

مشهد استعراضي من مسلسل مجنونة بيك

وكشفت مريم الخشت عن تعرضها لإصابة وقت تصوير المسلسل وقالت: ملحقتش أتمرن قبل المسلسل الشغل كان مع مصمم الاستعراضات هادي عواضة وهو كان برا مصر، وحصل حادثة أني كسرت رجلي بعد تصوير 12 حلقة لكن الحمد لله الجمهور محسش بالموضوع حتى في الاستعراضات.

وبعيدا عن مسلسل "مجنونة بيك" تحدثت مريم الخشت عن مشاركتها في مسلسل "وعد إبليس" ضيفة شرف وقالت: اللي حمسني للدور أني شخص بيترعب وبيخاف جدا، ولقيت أني لازم اشتغل في مشروع رعب علشان أفهم الموضوع وأكسر حاجز الخوف.

وعن جديدها قالت مريم الخشت إنها تتمنى أن تشارك في رمضان 2023 ولديها أكثر من عمل لكن لم تتعاقد حتى الآن لأنها في إجازة بسبب أنها لا زالت تتلقى العلاج بسبب إصابة قدمها، موضحة أنها غابت عن رمضان 2022 لانشغالها بتصوير مسلسل "مجنونة بيك".

وتدور قصة مسلسل "مجنونة بيك" حول "راندا" التي تعمل محامية في شركة كبرى، وقبل ترقيتها وسفرها إلى الخارج تلتقي بـ"علي" حبيبها الذي هجرها في الجامعة، وتقرر أن تترك كل شيء وتسافر إلى الإسكندرية لبدء حياة جديدة، في محاولة للتقرب من "علي" مجددا.

تقدم مريم الخشت شخصيثة راندا المهووسة بحب علي وتتبعه من مكان لمكان

وخلال كل حلقة يقدم أبطال "مجنونة بيك" أغنيات واستعراضات غنائية مختلفة وكأنها تعليق على الحدث وما تشعر به البطلة في هذه اللحظة.

بوستر مسلسل مجنونة بيك

ومسلسل "مجنونة بيك" من بطولة مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي وانتصار ومراد مكرم وإنجي كيوان، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج sproductions سالي والي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".


اقرأ أيضا:

سكرتير عام نقابة الموسيقيبن: هاني شاكر نقيبي ولا أعترف بفوز مصطفى كامل في الانتخابات

عمرو أديب يبرز انفراد "في الفن" حول إيداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية

محامي شيرين عبد الوهاب: الفنانة داخل مستشفى أمراض نفسية.. وأنا مع مصلحتها وسأدعمها

شقيق شيرين عبد الوهاب: اختي وسط عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ.. وحاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5