محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف عن أنه نفذ جميع مشاهد الأكشن الخاصة به في مسلسل "وعد إبليس"، بدون الاستعانة بممثل بديل "دوبلير".

وقال عمرو يوسف خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "كل مشاهد الأكشن سواء كانت شقلبة أو حاجة تانية عملتها بنفسي، لإن وسائل الأمان كانت عالية جدا".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: درة بفستان أسود قصير في عيد ميلاده زوجها.. سعره 14 ألف جنيه

وأضاف: "الفريق المختص بمشاهد الأكشن في فيلم مهمة مستحيلة جم مصر ومعاهم حاوية مليانة معدات زي الحبال والجاكيت ووسائل الأمان اللي بتلبسها على الركبة والظهر والكوع".

وعد إبليس

وردا على سؤال كيف قمت بالاستعداد لمشاهد الاشتباكات والمعارك؟ قال: "أجرنا قاعة في الجريك كامبوس داخل الجامعة الأمريكية في التحرير، وقبل تصوير أي خناقة كان لازم نتمرن 3 أو 4 مرات لغاية ما مسؤول الأكشن يقول تمام".

طالع أيضا - صغرت 20 سنة.. نوال الكويتية تثير الجدل بتغير ملامحها في أحدث ظهور

وعد إبليس

كما كشف عمرو يوسف خلال اللقاء عن أن "وعد إبليس" كان أحد المشاريع المقرر إنتاجها بواسطة شبكة HBO التليفزيونية الأمريكية وعرضه عليها، لكنه توقف بسبب كورونا.

وقال عمرو يوسف "المسلسل كان هيتعمل على HBO ولما حصلت كورونا وقفوا بعض مشاريعهم وكان وعد إبليس منها، و MBC قرروا ياخدوا المشروع ويعملوه بنفس جودة HBO ويتم بيعه لهم بعد الانتهاء منه، وكان في أجانب في المسلسل لكن وجودهم تم اختصاره في النجمة بولا باتون".

وعد إبليس

وردا على سؤال هل قرأت في موضوع إبليس والتعاويذ قبل تصوير المسلسل؟ قال: "هذا الموضوع بحر لا ينتهي، وقرأت عنه كتير لكن الحقيقة مذاكرة الخواجة غير طبيعية، وكل حاجة ذاكرتها لقيتها مكتوبة في المسلسل".

ومسلسل "وعد إبليس" انتهى عرضه الأول عبر منصة شاهد VIP، وهو مكون من 6 حلقات، بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، وفتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا باتون، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.

وعد إبليس

تم تصوير المسلسل في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة".


اقرأ أيضا:

خاص إصابة غادة عبدالرازق في اليوم الأول من تصوير "حدث بالفعل"

حقيقة خلاف ألفت إمام ونادية الجندي..هل حذفت لها مشاهد من فيلم "الشطار"؟

رمضان 2023 - الصور الأولى من كواليس تصوير "الحشاشين" في مالطة

محمد الترك لدنيا بطمة: حبيت واحدة واطية عمت عينيها الفلوس والأخيرة: كلب وينبح

لا يفوتك- حلقة خاصة بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5