مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 10 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
أحمد مكي

خلال الأيام الماضية استطاع تريند "انتش واجري" أن يحقق مزيد من الانتضار وخاصة بعد مشاركة عدد من الفنانين في أداء الرقصة والأغنية الخاصة به، ونشرها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن الفنان أحمد مكي كان يسبق عصره إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مشهد من مسلسل "الكبير أوي" يظهر فيه مكي وهو يقلد أغنية Smooth Criminal كأغنية لأطفاله الصغار "العترة وجوني".

@weirdegyptianvideos #الكبير_اوي ♬ original sound - shebsheb


وبدأ تريند "انتش واجري" بعد انتشار مقطع فيديو لشاب يلقب نفسه بمحمد "جاكسون"، قلد فيه أغنية "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون Smooth Criminal بكلمات غريبة، في مقطع مدته حوالي 45 ثانية.

وقام عدد من الفنانين بالتفاعل مع التريند الجديد، ومنهم أبطال مسلسل "وش الريح"، فنشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها في إنستجرام فيديو لها مع الفنان إياد نصار، والفنانة هدى المفتي أثناء أداء رقصة وأغنية "انتش واجري".

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)


نرشح لك - صفحات من تاريخ الممثلين المصريين ذوي الأصول اليهودية (3)..هل كان عمر الشريف أحدهم؟ وحقيقة ظهور رأفت الهجان في "إشاعة حب"

كما ظهرت الفنانة سوسن بدر في مقطع فيديو عبر انستجرام وهي تؤدي أغنية "انتش واجري"، مع مساعد المخرج شكري حليم من كواليس أحد أعمالها القادمة، وأطلت في الفيديو بجلابية سوداء وغطاء رأس أسود.

View this post on Instagram

A post shared by Behind The Scene (@behindzascene)

وأغنية Smooth Criminal التي يعتمد عليها تريند "انتش واجري" هي الأغنية السابعة من ألبوم مايكل جاكسون لعام 1987، والذي صدر باسم "باد"، وتتحدث عن فتاة تدعى آني.

وتعد أغنية Smooth Criminal من أنجح أغنيات مايكل جاكسون، فظهرت في أكثر من ألبوم تجميعي، وكانت الأغنية الرئيسية لفيلم مايكل جاكسون "مون والكر".


اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي: إليسا لا تحتاج موعدا لزيارتي في البيت ودائما تطلب هذا الشيء

ماجد الكدواني: مخرج "فضل ونعمة" خبرته كبيرة مع والده عادل إمام وهذا أشعرني بالرهبة

دار أزياء ستيفانو ريتشي تنظم احتفالية ضخمة في الأقصر بمناسبة اليوبيل الذهبي

هند صبري عن مشاركتها في "فضل ونعمة": ماجد الكدواني بيثبتني في أي مشهد كوميدي


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك بات‎‎ حكاية تريند "أنتش واجري"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ