مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد حماقي

يعد النجم محمد حماقي واحد من رموز الموضة الرجالية في عالم الفن، فهو متابع جيد لكل ما هو جديد في الموضة ويحرص على ارتدائها من أكبر العلامات التجارية ودور الأزياء.

اختار محمد حماقي في حفله الأخير الذي أحياه في الجمعة السابع من أكتوبر في زد بارك ضمن مهرجان Shuffle Music Festival، T-Shirt بتصميم Oversized، واسع، من العلامة التجاية Marni، ويصل سعره إلى 430 دولار، أي ما يعادل 8 آلاف و400 جنيه. شاهده من موقع بيعه.

محمد حماقي

محمد حماقي

وقدم محمد حماقي خلال حفله مجموعة من أجمل أغانيه، منها "نفسي أبقى جنبه" ،" زيها مين" و" لا ملامة" ،" من قلبي بغني"،" من البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي".

محمد حماقي

محمد حماقي

كما غنى محمد حماقي أحدث أغانيه "أدرينالين" و"قلبي حبك جدا جدا" وسط تفاعل كبير من جمهوره.

يقام مهرجان Shuffle Music Festival كل جمعة بداية من 30 سبتمبر وحتى 14 أكتوبر، الحفل الأول يشارك فيه النجم محمد منير وفرقة "مسار إجباري" ومغني الراب شاهين، والحفل الثاني هو حفل محمد حماقي، أما الحفل الثالث للفنان تامر حسني وعزيز مرقة ومغني الراب أبيوسف.

يذكر أن محمد حماقي قدم في صيف 2022 أغنيتين هما "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، و"قلبي حبك جدا" من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى توزيع وميكس أحمد إبراهيم.


اقرأ أيضا:

بعد انسجامهما في The Blind Date Show.. لينة الطهطاوي تسافر لحضور حفل عزيز مرقة في الأردن

صورة حسن شاكوش وأحمد بهاء تزين ميدان تايمز سكوير الأمريكي
مغني المهرجانات مسلم يعلن اعتزاله: المجال لا يناسبني.. أشوفكم على خير

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ