FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 7 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمود عبد المغني

تحدث الفنان محمود عبد المغني عن الوظائف التي عمل بها منذ طفولته، بعد تركه للدراسة بسبب وفاة والده.

وقال محمود عبد المغني: "بعد وفاة والدي حسيت إني عايز أعمل إني مسؤول مع إن ده مش مطلوب مني خالص لأن كان عندي إخواتي الكبار، ومعرفش ليه المسؤولية شدتني وكنت بروح أشتغل، لغاية ما حصل مشكلة في المدرسة واتقفشت إني بشتغل وسايب المدرسة، وأول شغلانة إشتغلتها كانت في البلاط"، حسب لقائه ببرنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، عبر شاشة قناة ON.

وأضاف: المنطقة كلها عندنا في الوراق مشهورة بالبلاط والسباكة، وكنت أحسن واحد بيسقي وكنت بتطلب بالاسم لما كبرت، وأخويا الكبير محمد كان شغال في البلاط، وأنا اشتغلت في البلاط وكنت أحسن واحد وكنت مطلوب بالاسم، واشتغلت في ورش الطوب، كان بيبقى فيه صف طويل جدا كنت بقلب الطوب.

من ناحية أخرى، انضم محمود عبد المغني لفريق عمل مسلسل "الونش"، بطولة الفنان محمد رجب، من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

محمود عبد المغني

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، وهو مكون من 45 حلقة، على طريقة أعماله الدرامية السابقة، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن المتوقع الاستقرار على باقي النجوم المشاركين في البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن أخر أعمال محمود عبد المغني، كان مسلسل "العائدون" الذي عرض في سباق رمضان 2022، شارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".