مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
أمير عيد

ربما هي ليست الطريقة الأفضل للمغني الشهير أمير عيد وفرقته "كايروكي" لمقياس نجاح أو فشل أعمالهم، ولكن ألبومهم الأخير "روما"، حقق مشاهدات عبر موقع YouTube تجاوزت الـ5 مليون مرة في 4 أيام فقط.

وكان أمير عيد حل ضيفا على برنامج "AB Talks" في إبريل الماضي، الذي يقدمه أنس بوخش، وتحدث عن ألبومه الجديد، قائلا: "أحاول في الألبوم المقبل أن أقدم فن وأكون فنان حقيقي، وتقريبا هو أول ألبوم هيفشل لي، ممكن ماينجحش، وممكن يفشل أو مايبقاش فن بالنسبة لي بعد كدة، أنا بحاول أعمل حاجة اسمعها عشان مافيش حاجة عجباني".

أمير عيد

اسمع أغاني ألبوم كايروكي الجديد "روما".. وتعرف على تفاصيلها

وأضاف: لا أحب الفن الموجود الآن، لا أسمع لشخص أحبه، ولا يعجبني طريقة تقديم الفن هذه الأيام، الأغنية تنزل تعمل تريند وناس تسقف ويفتكر نفسه جامد وناجح، وهو مش جامد ولا ناجح، الحاجات الرخيصة هي أكتر حاجة بتتباع، ومابحبش الأفلام، مابقاش في عمق في الفيلم.

التمرد كلمة السر بين شخصيات ألبوم "روما" وفريق كايروكي

أمير عيد

وتابع: يعني أنا في الـ10 سنين اللي فاتوا يمكن 3 أو 4 أغاني سمعتهم لناس غيري عجبوني، قدمت في هذه الفترة 7 ألبومات أحب من ضمنهم 15 أغنية فقط، اللي شايفهم اتعملوا بجد، واصحابي بيضايقوا لما أقول لهم أغانيك وحشة، ما أنا بقول له أنا أغانيّ وحشة عادي، احنا بنتناول الفن بشكل خاطيء، لم نتعلم الفن، تعلمنا حرفة العزف على الجيتار أو الكتابة، لكن لم نتعلم الفن.

ويتكون الألبوم من 11 أغنية، هم: "ماتوحشنيش" و"جيمس دين" و"تارانتينو" مع مروان بابلو، و"كوستاريكا" و"نفسي أحبك" مع سارة مول البلاد و"روبيرتو" و"روما" و"بسرح وأتوه" و"أنا نجم" و"جوني كاش" و"زمن الكلام".


اقرأ أيضا:

أصالة تكشف سبب تغير ملامحها: أتعافى من عملية تجميل

أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز أقوى من "اللي مالوش كبير"

ياسمين صبري: ساعات بشوف مشاهد لي أقلب القناة ... وكنت رائعة وعلى طبيعتي في مسلسل "طريقي"

فتحي عبد الوهاب: بعد إبليس أتمنى تجسيد المستذئب وآكل لحوم البشر واستعنت بالموروث الشرقي عن الشيطان

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5