محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن الموقف الذي تنطلق منه أحداث فيلمه القادم "رهبة"، الذي يلعب فيه شخصية كوميدية تحمل اسم "المعلم سيد".

وقال أحمد الفيشاوي في مداخلة مع برنامج "كلاكيت" الذي تقدمه لينة الطهطاوي عبر نجوم إف إم: "أقدم في الفيلم دورا كوميديا، وهذا هو الدور الكوميدي الثالث لي خلال عام، وأخطط للاتجاه إلى الكوميديا في الفترة القادمة، والفيلم أول إخراج لرضا عبد الرازق، ويكتبه مؤلف جديد، وإنتاج أيمن يوسف.

نرشح لك - من هي الحسناء التي ظهرت مع محمد صلاح في دبي؟

وأضاف: "دوري هو المعلم سيد، والمفروض إنه كبير المنطقة ومولع الدنيا، وبني آدم محترم لكن بتحصل خناقة وينضرب بالجزمة، وتنقلب شخصيته بعدها".

أحمد الفيشاوي

وردا على سؤال ما تطورات العمل على الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"؟ قال: حاليا يقوم فريق الكتابة بكتابة الجزء الثالث، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير خلال عام أو أقل، وسيكون الإنتاج الأكبر في سلسلة "ولاد رزق"، التي أتمنى تقديم 8 أجزاء منها.

طالع أيضا - 3 شخصيات حيرت الجمهور في الحلقة الأولى والثانية من "وعد إبليس"

كما كشف أحمد الفيشاوي عن أن فيلمه "أشباح أوروبا" سيتم طرحه في دور السينما المصرية يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد إعلان منصة شاهد عن إتاحته للمشاهدة بدءا من 1 سبتمبر الجاري.

بوستر فيلم أشباح أوروبا

وفيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري وبطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي يعرض له حاليا فيلم "الدعوة عامة"، من تأليف وإخراج كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد وسوسن بدر.

اقرأ أيضا:

بالمايوه … نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

بيجامات هند صبري وماجد الكدواني وظهور حفيد محمود الجندي … 6 ملاحظات على إعلان "فضل ونعمة"

موعد طرح فيلم "فضل ونعمة" لهند صبري وماجد الكدواني

بعد 30 سنة ... "علوان البكري" يضع عبد الله غيث على قمة "تريند" Twitter


لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات - سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية "كرباج"؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5