محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 سبتمبر، 2022 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته الكبيرة بتوحد الجمهور مع شخصية إبراهيم، التي يلعبها من خلال مسلسل "وعد إبليس"، والموقف الصعب الذي يواجهه بعد تحالفه مع الشيطان.

وقال عمرو يوسف في مداخلة مع الإعلامية بسنت شمس والإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBCTrending: الشيطان في المسلسل مسألة رمزية أكثر من كونها تجسيدا للشيطان، وترمز لكل الإغراءات التي يتعرض لها الإنسان في المواقف الصعبة، مثل شخص مهدد بدخول السجن بسبب دين كبير فيلجأ للرشوة، أو شخص يسرق لعلاج ابنه المريض، والشيطان هنا هو الرشوة أو السرقة.

نرشح لك - ميرهان حسين تكشف نص "التاتو" المكتوب على ظهرها في أحدث جلسة تصوير (صور)

وأضاف: الخيال موجود في "وعد إبليس" لكن نحن لا نقدم مسلسل رعب أو أكشن، فالعمل إنساني وهذا ما جذبني له واتفقت مع المخرج عليه، وسعيد بردود الفعل بعد عرض أول حلقتين، وتوحد المشاهدين مع إبراهيم.

لقطة من مسلسل وعد إبليس

وردا على سؤال كيف ستتطور علاقتك بإبليس في الحلقات القادمة؟ قال: الحلقات القادمة ستتضمن العديد من المفاجآت، وحتى الآن التصرفات التي يقوم بها إبراهيم خارجة عن إرادته، ومن أعراض بيع روحه للشيطان.

طالع أيضا - شريف حلمي يحكي عن لقائه بعادل إمام قبل يومين … جلسة في الجيم بحضور والد روبي

لقطة من مسلسل وعد إبليس

وتابع: كما ظهر في مشهد مع النجمة نيللي كريم، التي أضافت الكثير للمسلسل، إبراهيم يحاول مقاومة الشيطان ولن يستسلم.

لقطة من مسلسل وعد إبليس

وأكمل: هذا الدور من الأدوار التي تستفز الممثل وتعطيه فرصة لتقديم شخصيتين في نفس الوقت، وبذلنا مجهودا كبيرا في المسلسل، وكانت كل الظروف مهيأة للتحضير الجيد.

لقطة من مسلسل وعد إبليس

ومسلسل "وعد إبليس" عبارة عن سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 أجزاء لمجموعة mbc ومنصة شاهد، تتناول قصة رجل يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، وهو الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف وعائشة بن أحمد.

ويشارك في بطولة "وعد إبليس" إلى جانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان، كما شارك في العمل كل من مراد مكرم، مريم الخشت، عمرو جمال، الراحلة مها أبو عوف، محمد مرزبان، وحنان يوسف، وهو من إخراج البريطاني كولن تيج.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يحذر جمهوره: محدش يعمل مقابلات في أي مكتب تمثيل يحمل اسمي

تعرف على اللحظات الأخيرة في حياة زوجة خالد زكي (فيديو)

قبل عرض الحلقة الأخيرة ... 5 سيناريوهات لنهاية "الليلة واللي فيها"

هاني شاكر يهاجم مذيعة قناة "الشمس": تعدت حدودها


لا يفوتك: في تحليل النغمات مع عمك البات - سميرة سعيد تغير جلدها للمرة المليون .. عملت ايه في أغنية "كرباج"؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5