مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 2 يوليو، 2022 | آخر تحديث: السبت، 2 يوليو، 2022
تامر هاشم

لفت الفنان تامر هاشم الأنظار إليه من خلال تجسيده شخصية "ماجد" في مسلسل "ريفو" الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه ونال أبطاله إشادات كثيرة.

وعرض مسلسل "ريفو" حصريا عبر منصة Watch It، وأعاد الجمهور إلى فترة التسعينيات والفرق الموسيقية التي تكونت وقتها ولم تعد موجودة الآن ليأخذنا في رحلة في عالم فرقة "ريفو" الغنائية وما حدث لأعضائها بعد مرور السنين.

نرشح لك: فيديو نادر.. أحمد رمزي": منتج "ابن حميدو" جاب مراتي من القاهرة عشان يبعدني عن هند رستم (فيديو)

موقع FilFan.com التقي بتامر هاشم وتحدث عن كواليس تجربة "ريفو" وصعوبات تجسيد شخصية "ماجد" وذكرياته مع التسعينيات.

تشابهات بين قصة كايروكي وقصة ريفو

مسلسل يتناول قصة صعود فرقة موسيقية إلى قمة المجد فهل تتشابه مع قصة أبطالها الحقيقيين؟ حول هذا الأمر يقول تامر هاشم إن التشابهات بين القصتين تتمثل في التحديات التي واجهت كل فرقة وكذلك تقديم فن مختلف عن السائد ولكن القصة مختلفة تماما.

الاستعدادات لدور ماجد بين التسعينات والوقت الحالي

جسد تامر هاشم شخصية "ماجد جورج" عازف الدرامز الذي انضم لفرقة "ريفو" في التسعينيات فكيف جاءت استعداداته للدور يقول تامر هاشم إن شخصية "ماجد" نالت إعجابه منذ اللحظة الأولى خاصة وأنها تتضمن تحديات بعد أن تعرض مجسدها لحادث وبتر ذراعه وأضاف تامر هاشم " ذاكرت خلفية ماجد كويس جدا وحاولت يكون في فرق في الشخصيتين بين التسعينيات والألفينيات".

أشياء أحبها في شخصية "ماجد"

يقول تامر هاشم إن من أكثر الأشياء التي أحبها في شخصية "ماجد" هي أنه شخص متفاءل ومنفتح لأي تجربة جديدة وحتى في فترة الألفينيات عندما تعرض لحادث وبتر ذراعه ظل مفعما بالأمل والطموح.

وأضاف تامر هاشم إن شخصية ماجد تتسم ألأيضا بروح التعاون وحب مساعدة الغير وخاصة عندما بدأت "مريم" كتابة فيلم عن "ريفو" ومساعدة عائلة صديقه "أباظة" أيضا.

تامر هاشم

حادثة قطع ذراع ماجد وكيف أثرت على مسيرته؟

ظهرت شخصية "ماجد" مبتورة الذراع في الألفينيات فكيف تعامل تامر هاشم مع تلك الحادثة في مسيرة الشخصية يقول تامر هاشم إنه حاول ألا تتحول الحادثة إلى دراما حزينة وأن يظهر تعايش الشخصية مع الحادث فتصبح الشخصية في النهاية بسيطة وقريبة لقلوب الجماهير.

ردود الأفعال حول ريفو

نجاح "ريفو" فاق التوقعات منذ عرض حلقاته الأولى فهل كان تامر يتوقع هذا النجاح؟ يقول تامر "سعيد بردود الأفعال حول شخصية "ماجد" وحب الناس له وقد عرض هذا المشروع علي من قبل المؤلف محمد ناير من 12 عاما وحينها سألني هل تستطيع العزف بيد واحدة ؟ والآن فهمت فائدة السؤال كما أن التعاون مع المخرج يحيى إسماعيل كان جيدا للغاية حيث كانت أجواء التصوير هادئة وكان يعطي النصائح لي قبل كل مشهد".

كواليس ريفو

كواليس "ريفو" كانت من أفضل الكواليس بشهادة أبطاله ولكن هل تضمنت مواقف كوميدية غير متوقعة؟ يقول تامر هاشم إن كواليس ريفو كانت تتسم بالمرح وروح الصداقة وكأن أبطاله في رحلة وليس عمل درامي.

المزيكا في التسعينيات والألفينيات والاختلاف بينهما

لا يرى تامر هاشم أن هناك اختلافا كبيرا بين آلة الدرامز في التسعينيات والألفينيات ولكن الاختلاف كان وقت التسجيل فقد حرص صناع المسلسل على أن تظهر المزيكا شبية بتكل الفترة.

أصعب مشهد مر به ماجد

شخصية "ماجد" من الشخصيات التي تعتمد على الانفعالات الداخلية ولكن هل هناك مشهد يمكن أن يوصف بانه أصعب مشهد؟ يقول تامر هاشم إن أصعب مشهد مر به "ماجد" هو عندما يشاهد الدرامز ويحاول العزف عليه بعد بتر ذراعه.

دور تمنى تجسيده

تجربة "ريفو" شجعت تامر هاشم على التعمق أكثر في مجال التمثيل وتقديم نوعيات مختلفة من الأدوار ولكن هل هناك دور معين يتمنى تامر هاشم تقديمه؟ يقول تامر هاشم إنه يحلم بتقديم أدوار كوميدية وأكشن.

المطرب المفضل في التسعينيات

أعاد "ريفو" جمهوره لفترة التسعينيات وبالطبع كانت تلك الفترة مليئة بالمطربين الذين تركوا بصمتهم فمن هو المطرب المفضل لتامر هاشم؟ قال تامر هاشم " كنت أفضل محمد فؤاد ومصطفى قمر وحميد الشاعري وإيهاب توفيق"، وطوال الوقت استمع إلى عمرو دياب ومحمد فؤاد".

أداء أمير عيد في ريفو

يقول تامر هاشم " أداء أمير عيد خضني في المسلسل، وأدائه في المسلسل مشرف وكان مذاكر كويس وكان مرتاح قدام الكاميرا ووجوده معايا بيرحني".

جديد تامر هاشم

من المتوقع أن تحيي فرقة كايروكي العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة إلى جانب ألبوم وفيديو كليب جديد.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ليلى علوي بفستان أخضر يظهر رشاقتها سعره 18 ألف جنيه

حسن شاكوش يفتتح حفلات الصيف في شاطيء لافام الخاص بالسيدات

#شرطة_الموضة: درة أنيقة كعادتها بفستان ستان بـCutout

أسعار التذاكر تصل لـ10 آلاف جنيه - تفاصيل حفل عمرو دياب في العلمين ... الدخول بالملابس البيضاء


لا يفوتك: "اتعدى حدودي" هيثم شاكر في "تحليل النغمات مع عمك البات" اداها كام من 10؟ وطلب إيه من هيثم؟؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5