محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
فريدة سيف النصر ورامز جلال

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة على حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر، وركز مقدم البرنامج رامز جلال في مقدمته على مشاركتها في عدد كبير من أفلام المقاولات في فترة الثمانينيات.

وقال رامز جلال : "نجمة من الوزن الثقيل فنا وحجما، تربت على أكل البطارخ وترعرعت على لبن البعير، كانت أيقونة الدملكة، ومشهورة بالسهوكة، ومعروف عنها الهشتكة. في فترة الثمانينيات شاركت في بطولة 89 فيلم مقاولات، وكانت تغير من سمانتها الزوجات. ركزت في الكفتة والكباب والمنتجين دخلوها السرداب وقفلوا عليها الباب، معنا أيقونة الإغراء سابقا، والديناصور العائد فريدة سيف النصر".

نرشح لك - استفتاء "في الفن"- رامي عبد الرازق: أحمد أمين وطارق لطفي ومنة شلبي و"جزيرة غمام" الأفضل في رمضان 2022

وسخر رامز من إطلالة فريدة سيف النصر بمجرد وصولها قائلا : "لابسة كوفية خضري، وجوانتي موتوسيكلات، وجاية تصور مع فاندام بشبشب".

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جون كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

طالع أيضا - خاص جلال العشري يتحدث لـ"في الفن" عن "الشيخ نصار" وأعداء الإسلام وحكايته مع الكتائب الإليكترونية في غرفة نوم "أم جهاد"

يتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.


اقرأ أيضا:

دينا فؤاد: أرفض تقديم دور مثل "مربوحة" في "الكبير أوي 6" (فيديو)

دينا فؤاد: أنا مش منى زكي!

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بعد ساعة من طرح أغنيته "هتدلع"

نادر عبد الله يرد على عمرو مصطفى: ألحانك عاملة دايت.. الوزن التقيل ما بيلعبش مع وزن الريشة


لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5