مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
ريهام حجاج

على مدار 3 سنوات تحرص الفنانة ريهام حجاج على التواجد في دراما رمضان، والبداية كانت من مسلسل "لما كنا صغيرين" في 2020، ومع كل مسلسل تتكرر العديد من الأشياء مهما اختلفت أسرة المسلسل!

خطلة مسلسلات ريهام حجاج أصبحت واضحة لمتابعيها، اكتشفها في السطور التالية:

- Plot Twist

هذا المصطلح يطلق على التغير غير المتوقع في الأحداث سواء في قصة أو فيلم أو مسلسل، ودوما في أعمال ريهام حجاج ستجد انقلاب الأحداث، فتارة تتحول هي من الفتاة البريئة المظلومة لقاتلة، وأخرى تصحو من الموت، وأخيرا يتضح أن ابن خالتها خان ثقتها ليسرقها.

ملابس فاخرة

دوما ستجد ريهام حجاج ترتدي ملابس فاخرة، فمنذ 3 سنوات وتتاح لها الفرصة لارتداء ملابس تحمل توقيع أشهر المصممين، مع تواجد خاص لـDolce & Gabbana، فهو يعد شريكا في نجاحها!

جريمة وانتقام

تقدم ريهام حجاج دراما تشويقية مليئة بالأحداث، سواء جريمة قتل غامضة أو سرقة ونصب، ويتخللها علاقات اجتماعية مؤذية لكل الأطراف، وهذا يزيد من تركيز الجمهور مع القصة وانتباهه للأحداث.

الاستعانة بالنجوم الكبار

مع بداية تواجد ريهام حجاج في الدراما الرمضانية استعانت في البطولة بالنجمين محمود حميدة وخالد النبوي ليلتقيا بعد أكثر من 20 عاما في عمل فني، وذلك في مسلسل "لما كنا صغيرين".

وفي مسلسل "كل ما نفترق" استعانت بالنجم سيد رجب ليكون ظهوره مفاجئ.

وفي "يو تيرن" حمل العمل مفاجأة عودة النجم توفيق عبد الحميد بعد ابتعاده لسنوات عن الوسط الفني.

الأزمات

حملت مسلسلات ريهام حجاج العديد من الأزمات على مدار الثلاثة سنوات، وتهما بأنها تتدخل في كل التفاصيل وتفضل تصدر التتر وتحذف مشاهدا لنجوم مقابل ظهورها هي، وبين نفي وتأكيد، تصبح هذه التهم متلازمة لها لسنوات.


يعرض مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

في حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

ومسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا

جميل برسوم يكشف لـ"في الفن" سر تألقه في "المداح 2".. ونصيحته لحمادة هلال "لو عمل جزء تالت هيروح في داهية"
عمرو مصطفى يوجه رسالة صلح لتامر حسني: متزعلش مني انت إنسان كويس

علاء مرسي يفجر مفاجأة .. أحب ميرفت أمين 25 عاما في صمت

"الكبير" يغازل "مربوحة" بأغنية "ستو أنا" بالنسخة الصعيدي - فيديو


عبد الرحمن ظاظا يكشف تفاصيل شخصية "طبازة" المحذوفة في "الكبير أوي 6" ... لماذا استبعدها أحمد الجندي ومكي؟

لا يفوتك: سلمى أبو ضيف تتحدث لـ في الفن عن كواليس دورها بمسلسل راجعين يا هوى وعلاقتها بخالد النبوي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5