محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 24 أبريل، 2022
طوني خليفة

كشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة سبب توقف تجربته الإعلامية في مصر بعد استمرارها لسنوات عدة.

وقال طوني خليفة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "مصر في ذلك الفترة كانت يجب أن تقف على قدميها وأنا واحد من اللي كانوا لازم يمشوا في هذا التوقيت فأنا خشيت على مصر من الفتنة الإعلامية، وأعتبر نفسي أحد صناع الفتنة إيجابيًا وأسقطنا الأقنعة عن كثير من الناس".

نرشح لك - ما لا تعرفة عن "اللباد" عفريت "الكبير أوي 6": ترك "المهرجانات" خوفا من هاني شاكر ويتغذى على "السمبوسة"

وتابع: "البرامج التي كانت تقدم في تلك الحقبة كانت تستضيف ضيوف من كل هب ودب وعندما انتهت تلك الحقبة فكان لأبد أن تعود مصر فحينما أرادت مصر أن تتنفس الحياة مجددًا قررت أن أصمت".

وأشار إلى أنه تلقى الكثير من العروض الإعلامية، في التلفزيونات المصرية، ولكنه رفض ذلك، لأنه كان مقررًا من البداية أن يتخلى عن الساحة الإعلامية في مصر في ذلك الوقت.

وتابع: "كنت أقاتل بان لا يذهب ويضيع الوطن المصري، حيث كنت أكشف الحقائق للناس".

ويعرض برنامج "العرافة" يوميًا طوال شهر رمضان عقب الإفطار مع نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت، والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى "العرافة"، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها بمراحلهم العمرية المختلفة.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5