FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
خالد الصاوي في مسلسل الاختيار 3

يحل الفنان خالد الصاوي ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى فى "ستديو 9090" عبر الراديو 9090، فى العاشرة من مساء اليوم.

ويتحدث خالد الصاوى عن تفاصيل قبوله تجسيد شخصية خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3".

ويتحدث الصاوي في اللقاء عن حالة الذهول التى انتابته عند قراءة الدور، وتعجبه من شخصية خيرت الشاطر، الذي كان يدير 3 وزارات في وقت واحد ويتحكم فى القرارات الرئاسية ويتصرف كأنه رئيس الدولة.

نرشح لك- 3 أسباب لنجاح أحمد الشقيري في تحويل عالم البيزنس إلى قصص شيقة ضمن برنامج "الرواد"

كما يكشف عن ملامح دوره فى باقى الحلقات وكيف كان الشاطر يدير المؤسسة المالية للجماعة الارهابية ويسيطر على الكتائب المسلحة ويسعى لتأسيس جيش للإخوان يكون موازى للجيش المصرى على طريقة الحرس الثورى الإيرانى.

وعرضت الحلقات السابقة من مسلسل "الاختيار 3" سيطرة نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية خيرت الشاطر، على مجريات وأمور الجماعة بشكل كبير، كما أظهرت الحلقات تحكمه في كل قيادات الجماعة بما فيهم المرشد العام، وأيضاً هيمنته على المعزول محمد مرسي وإملاءه العديد من القرارات، ليعلنها باعتبارها قرارات رئاسية.

وتصدر اسم الفنان خالد الصاوي، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 3” الذي يتناول مرحلة هامة في تاريخ مصر، وهي فترة تولي الإخوان الحكم وقيام ثورة 30 يونيو وتدخل الجيش لإنقاذ البلاد من الحرب الأهلية.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5