محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
رامز جلال وعبد الله السدحان

حل الفنان السعودي عبد الله السدحان ضيفا على حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر، واستقبله الفنان رامز جلال بتعليقاته الساخرة.

وبمجرد وصول عبد الله السدحان، قال رامز جلال : "عمدة كفر البلاص وصل، لابس كوفية على بنطلون تريننج على بلوفر، دي موضة الكشري، إنت بالكوفية دي ممكن تسرح بعربية تين شوكي".

نرشح لك - كويز "في الفن" تحدي جمهور "الكبير أوي" ألعب معانا اختبار "حلقة السبيط"


وأضاف ساخرا من مظهر شعره : "الخصلة اللي في شعرك قالباك على ديك رومي، نظارة الراحل صلاح نظمي في فيلم عصابة حمادة وتوتو، ورئيس جمعية محبي الورد الأبيض".

وتابع رامز ساخرا : "يا فرحة ناصر القصبي ويا شماتة حسن عسيري، مشرف عام حناطير جدة، شكله بالباروكة رئيس قبيلة فرو الضباع، وبعد ما عمل المكياج بقى فريد شوقي في عنترة بن شداد، وقلب على خزاعة".

طالع أيضا - خاص هشام إسماعيل يكشف لـ "في الفن" كواليس تجسيد شخصية محمد البلتاجي في "الاختيار 3".. هكذا وصف مشاهده مع عبد العزيز مخيون وخالد الصاوي


وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم العالمي جان كلود فان دام.


اقرأ أيضا:

مايا طلام تتصدر تريند تويتر بعد ظهورها في مسلسل "العائدون" لأمير كرارة

خاص "إعلانات رمضان" ... واللي ما يشتري يتفرج

طارق الشناوي يلقن مذيع الجزيرة درسا في المهنية: مقدمتك منحازة وليست حيادية

بعد طلبها المساعدة منه … محمد رمضان لريهام سعيد: احترامك وتقديرك واجب عليا


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5