FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس، 2022 | آخر تحديث:
رضا البحراوي

أحيا الفنان رضا البحراوي حفلا غنائيا على مسرح الزمالك، في سهرة غنائية حملت لافتة كامل العدد.

وقدم رضا البحراوي مجموعة من أغانية وسط تفاعل الحضور الذين استمروا في الرقص على أغانيه طوال ما يزيد عن ساعة ونصف الساعة.

رضا البحراوي من حفله بمسرح الزمالك

ويأتي الحفل ضمن فعاليات ليالي مهرجان أسبوع الزمالك الموسيقى على مسرح الزمالك.

رضا البحراوي يلتقط صورة سيلفي مع جمهوره


وبدأ رضا البحراوي حفلة بأغنية "جيت على البايظ" و"محدش ليه خير عليا" و"احنا فين" مرورا بأغنيات "أبطال العالم" و"راح" والعرض الحي الأول لأجدد أعماله "آخرة الصحوبية" ليضع لمسته المميزة في ليلة شعبية استثنائية احتضنها مسرح الزمالك في ثاني ليالي الأسبوع الموسيقي.




ويشهد مسرح الزمالك أول مهرجان موسيقي متنوع يستمر على مدار أسبوع بشكل يومي يحتضن 17 حفلة غنائية مختلفة المذاقات الموسيقية بين الطرب والروك والأندرجراوند والأفريكان والشعبي في أول تجربة من نوعها تشهدها القاهرة، بمشاركة نجم الراب أبيوسف وفرقة وسط البلد والفرقة الأردنية أوتوستراد.


وكشف الفنان طارق صبري، مؤسس ومدير مسرح الزمالك، أن فكرة "ليلة الشعبي" تأتي استكمالا لهدف مهرجان أسبوع الزمالك الموسيقي في تقديم وجبة دسمة متنوعة المذاقات الموسيقية بحيث يكون كل يوم من اليالي لونا غنائيا مغايرا، بين الشعبي والطرب والاندرجراوند والراب، وذلك ما يهدف إليه مسرح الزمالك منذ افتتاحه العام الماضي لترضية كافة أذواق الجمهور من مختلف الأعمار.

ويجمع مسرح الزمالك 17 حفلة غنائية مختلفة في أول تجربة من نوعها تشهدها القاهرة بتقديم مهرجان موسيقي يستمر على مدار أسبوع متواصل بواقع حفلة يوميا، في الفترة من 24 إلى 31 من شهر مارس الجاري.


اقرأ أيضا:

رحمة حسن تستفز جمهورها على "إنستجرام" .. فتحت باب الأسئلة وردت بهذه الإجابة

"بسبوسة بالسمن منقطة" بدايتها واشتهرت بلهجتها "الشرقاوية" ورفضت عملا مهما بسبب بدلة رقص ... بسنت النبراوي مدربة التايكوندو في "شغل عالي"

تحدت والدها وتركت التعليم من أجل الفن وتزوجت عمر الحريري رغم فارق السن الكبير وطلب منها هذا الطلب.. من هي رشيدة رحموني والدة مطربة الراب بيري

"حبي جسمك" .. هل أحبت هيفاء وهبي جسدها حقا؟ عمليات التجميل ترد

لا يفوتك: أحمد نادر يحدثكم عن مشروع محمد عدوية الغنائي ويحلل أحدث أعماله "استضعفوني" وعلاقتها بـ "تقدر تطير"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5