محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس، 2022 | آخر تحديث:
سيد رجب

كشفت "كيكي نيلسون" طليقة الفنان سيد رجب عن تفاصيل خلافاتها المادية معه، وطرده لها من منزل يتشاركان في ملكيته بحسب ما ذكرت.

تصريحات طليقة سيد رجب عبر حسابها على Facebook، تعيد إلى الأذهان حديثه عنها قبل 5 سنوات في مقابلة مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "فحص شامل".

نرشح لك- خالد الصفتي: "فلاش" أقوى من "ديزني".. والمسلسل أول أعمال "روايات مصرية للجيب"

حكى سيد رجب كواليس تعرفه على طليقته الأمريكية كيكي نيلسون، وقال إنها فنانة وكانت تعمل بالمؤسسة التي تمول الفرقة المسرحية التي يمثل معها، وقال: "لقيت إن في توافق على مستوى ممكن أكون مالقيتوش في زوجتي الأولى".

وأضاف أن جنسية زوجته ليست مهمة، وأوضح: "البشر بشر، الأمريكاني زي المصري"، وأن المرأة هي نفسها بكل صفاتها وخلافاتها الزوجية المعتادة.

وأكد سيد رجب أن زوجته الثانية منحته الطاقة والثقة بالنفس ليواصل الإصرار على تحقيق حلمه، وأنها ينطبق عليها مقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة"، لدورها الكبير فيما حققه.

وأشار إلى أنه لا يعرف لو كان قد يحقق نفس النجاح أم لا لو استمر في زواجه الأول، لأنه في تلك الفترة رفض المشاركة في أحد أفلام المخرج يوسف شاهين، وقال: "كان ممكن أخد الدور وأبقى مشهور مع مراتي الأولانية، محدش عارف حاجة، وكله بتاع ربنا".

كما تطرق سيد رجب لأسباب انتهاء علاقاته العاطفية قبل الزواج، مؤكدا أن الأمر متعلق بظروف الحياة، وأوضح: "ممكن أعرف حد دلوقتي ويبقى في حب وتناغم وتوافق، بس لما تعيشي فترة بتبان الخلافات".

وتابع أن التعامل مع الخلافات هو ما يحسم مصير أي علاقة، وهو ما حدث في زواجه الأول، حيث تسببت الفوارق الاجتماعية بينه وبين زوجته الأولى في وقوع مشاكل، وقال: "في حاجات بتبقى جوه الإنسان، ما يقدرش يتنازل عن حياة هو عايشها لحياة تانية هو مختلف عنها، إلا لو الشخصية دي عندها القدرة على التأقلم".


يذكر أن كيكي نيلسون، طليقة سيد رجب الثانية، أوضحت عبر حسابها على فيسبوك أنها تود كشف كواليس خلافاتها مع زوجها السابق، وألمحت أن الصورة التي كونها الجمهور عنه بعد مسلسل "أبو العروسة" ليست صحيحة، وقالت: " في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وكشفت طليقة سيد رجب عن عدة أمور حول علاقتهما وخلافاتهما المادية التي وصلت إلى القضاء، للحصول على حقوقها المادية المتعلقة بالنفقة، وانقطع تواصلها بسيد رجب منذ أبريل 2021. (تعرف على التفاصيل ).

اقرأ أيضا:

هل تعيد نيللي تقديم الفوازير؟ الفنانة تجيب

التعليق الأول لطليقة معتصم النهار: ننجو بفضل الله

الملخص - سميرة أحمد في "صاحبة السعادة" .. قدمت أول أدوارها بفستان "سلف" .. وأنور وجدي توقع لها النجومية

هنادي مهنا عن صورها مع والدتها: أحنا مش أصحاب لكن علاقتنا بقت أقوى

لا يفوتك- أحمد نادر يواجه غول الغناء أحمد سعد في حلقة 3×1 من برنامج "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5