أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس، 2022 | آخر تحديث:
إشادات لمحمد دياب وهشام نزيه ... تعرف على آراء النقاد في Moon Knight

حصل بعض النقاد على فرصة مشاهدة مسلسل "مارفل" الأخير Moon Knight ،من إخراج المصري محمد دياب وبطولة أوسكار آيزاك، ونشروا آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي التي بأكملها إيجابية.

هناك شيء تتفق عليه أغلب الآراء وهو أنه أفضل عمل من "مارفل" على الإطلاق وأنه يختلف عن عالم مارفل السينمائي تمامًا، ولا شك أن هذا بسبب لمسة المخرج المصري الجديدة التي لم تجربها هوليوود من قبل.

Moon Knight

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com أبرز آراء النقاد عن المسلسل.

نرشح لك: أول بطلة خارقة مسلمة ... Ms Marvel بالحجاب في الإعلان الدعائي الأول

كتب الصحفي مو من موقع StreamrNews: "هناك دائمًا سؤال حول قدرة هوليود على معالجة المزيد من القصص القائمة على الثقافة. لكن إخراج محمد دياب الحكيم خلال الحلقات التي رأيتها أظهر أنه الإختيار الصحيح لحكي قصة كهذه."

كتب الناقد ديفيد أوبي أن المسلسل شديد الأصالة ويقترب من العظمة ولكن بعض ملامح الرعب تجعله سخيف وقد لا يعجب أغلب محبي أفلام ومسلسلات القصص المصورة.

كتب الناقد توماس ستوراي: "مسلسل Moon Knight يختلف عن جميع أعمال مارفل السابقة، فهو من نوعية الإثارة النفسية التي تجعلق على حافة مقعدك من التشويق، بأداء رائع من أوسكار أيزاك"، كما مدح الناقد أيضًا في موسيقى هشام نزيه التصويرية ووصفها بالعظيمة.

كما كتب الصحفي توم باور: "إنه أفضل مسلسل من مارفل على الإطلاق".

وكتب الناقد ساب أتلي من موقع Collider: "مسلسل Moon Knight هو مغامرة خارقة للجنون في عالم مظلم"، مضيفًا أن أوسكار أيزاك هو أفضل ممثل في عالم مارفل منذ روبرت داوني جونيور، لقدرته على المزج بين الفكاهة والعزاب الذي يمر به."

يدور مسلسل Moon Knight حول الموظف "ستيفن جرانت" الذي يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات، ويجد نفسه منحصر في نفس الجسد مع شخصية عميل وكالة الاستخبارات الأمريكية السابق، "مارك سبكتور"، الذي يمنح بقدرات اﻹله خونسو، إله القمر لدى المصريين القدماء، ولكنه يجد قواه تتحول إلى لعنة.

Moon Knight

يذكر أن محمد دياب والموسيقار هشام نزيه لم يكونا الفنانين المصريين الوحيدين الذين يشاركان في المسلسل، فطاقم العمل يتضمن الممثلة مصرية الأصل مي القلماوي بالإضافة إلى المونتير أحمد حافظ ومصممة الأزيار ريم العدل.

من المقرر عرض المسلسل على منصة Disney Plus ابتداء من 30 مارس.

اقرأ أيضًا:

نرشح لك: أول بطلة خارقة مسلمة ... Ms Marvel بالحجاب في الإعلان الدعائي الأول

تعرف على موعد طرح الموسم الخامس من Elite على Netflix

مظاهرات في فرنسا على طريقة Don't Look Up والمخرج يرد: "أنا في خدمتكم"

من حفل الـ BAFTA إلى "اختيار النقاد" .. أن تحضر حدثين عالميين في يوم واحد (صور)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5