FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 مارس، 2022 | آخر تحديث:
مي الغيطي

لفت دور النجمة الشابة مي الغيطي في مسلسل "تحقيق" على منصة "واتش ات"، جمهور السوشيال وتلقت تعلفيات عديدة حول دورها المتميز في العمل.

وتقوم مي بتقديم شخصية "هايدي" الصديقة المقربة لـ"هشام"، يقوم بدوره أحمد مالك، و"خالد"، يقوم بدوره خالد أنور، يحدث تغير في شخصيتها بمجرد أن ينخرط الشباب في تحقيق الرواية خاصاً أنها تحب شخصية خالد الذي يعتبرها كصديقة فقط.

تتحول مي من "تحقيق" لفتاة بسيطة الشكل إلى فتاة متكلفة المظهر والسلوك حتى يعجب بها الجميع.

مي الغيطي أيضاً تنتظر عرض مسلسل "أولاد عابد" في شهر رمضان القادم كأول بطولة دور أول في مسلسل رمضاني لها أمام الفنان رياض الخولي ومع مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم أيتن عامر وانتصار وإيهاب فهمي ومحسن محي الدين، ومن إخراج أكرم فريد و تأليف سماح الحريري وإنتاج الـ MBC، ويتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان على قنوات الـMBC ومنصة شاهد.

يذكر أن مي كانت مؤخرا في حالة نشاط سينمائي بفيلم "ريتسا" الذي تم عرضه شهر ديسمبر الماضي إخراج أحمد يسري وتأليف معتز فتيحة، الفيلم بطولة جماعية تجمع النجم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي ومي الغيطى وعائشة بن أحمد وأمير المصري وسيتم عرضه لأول مرة بعد دور العرض على منصة شاهد يوم ١٠ مارس ٢٠٢٢.

مي الغيطي أيضاً شاركت في بطولة فيلم قمر ١٤ الذي كان في دور السينما في شهر يناير و الذي مؤخرا حاز على جائزة نوت كأفضل فيلم مصري يناقش قضايا نسوية في مهرجان اسوان السينمائي. الفيلم من إخراج هادي الباجوري و تأليف محمود زهران و انتاج احمد السبكي.


لا يفوتك- ويل سميث في المقدمة - قائمة بأسماء النجوم "الأغلى" في تاريخ هوليوود وأفلامهم التي تربعت على القمة


اقرأ أيضا:

عمرو أديب يرد على "الجزيرة": سابوا كل الحلقة ومسكوا في البيض والبسطرمة

دينا الشربيني: أحلى فترة في حياتي..فقيرة ومكتئبة وتخينة!

سقوط ملابس كاميلا كابيو يضعها في موقف محرج على الهواء (فيديو)

أسعار التذاكر وشروط الحضور... تفاصيل حفل رامي صبري ورامي جمال ومسار إجباري في مركز المؤتمرات
حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5