محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 3 مارس، 2022 | آخر تحديث:
نور قدري وزوجها وابنها

في أول ظهور لها على الشاشة مع زوجها وابنها، كشفت الفنانة نور قدري كيف بدأت فكرة تقديمها "إسكتشات" أسرية مع زوجها وابنها عبر تطبيق تيك توك.

أوضحت نور قدري أن الفكرة بدأت بعد تسبب ابنها وزوجها في كسر زجاج "النيش" (خزانة أدوات المائدة) أثناء لعبهم كرة القدم، ليقوموا بعد ذلك بإخلاء إحدى غرف المنزل من الأثاث ووضع مرمى (جول) للعب ركلات الجزاء، وظهر أول فيديو لهم.

نرشح لك - 3 تصرفات من منة عرفة تؤكد انفصالها عن محمود المهدي

تحدثت نور قدري عن فترة غيابها عن الساحة الفنية، وتحولها من الغناء للتمثيل قائلة: "درست الموسيقى العربية ودخلت كورال الأوبرا مع مايسترو سليم سحاب، وكنت في فرفة الموسيقار هاني شنودة، وقدمنا معه العديد من الحفلات للجالية المصرية في دول كثيرة".

وأضافت: "بعد تلك الفترة تعاقدت مع شركة روتانا، وكان العمل في التمثيل متاحا أكثر، وبعد انفصالي عن روتانا لم أشعر برغبة في مواصلة الغناء، ثم تزوجت سنة 2010 وابتعدت في فترة الثورة وبعد ولادة ابني".

وتابعت: "بعد الثورة بدأت من الصفر، وتوجهت لورشة المخرج خالد جلال لأن الوسط الفني كله يشاهد عروضه، وكنت اصطحب ابني للعروض والبروفات عندما كان عمره سنتان، وأتلقى مساعدة من زملائي في حمله أثناء أدائي أحد المشاهد".

يذكر أن نور قدري تشارك في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "عودة الأب الضال"، سيناريو وحوار محمد أبو السعد، إخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، نور قدري، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني، وهاجر عفيفي.

وتدور أحداث "عودة الأب الضال" حول رجل أعمال ثري يمتلك فندقا كبيرا لكنه يقع في أزمة، ويحاول الخروج منها بالبحث عن أبنائه السبعة، ومنهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفي نفس الوقت تسعى أكثر من سيدة للاستيلاء على فندقه من خلال الزواج.


لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز


اقرأ أيضا:

توقف عن الغناء بعد وفاة والده..مُسلم يكشف كواليس أغنية "اتنسيت"

رمضان 2022 - حمادة هلال في أحدث ظهور من كواليس "المداح 2"

60 صورة - نافست على لقب "ملكة جمال الكون" واختلف المتابعون حول "حملها" ... هاجر أحمد ملكة الجمال التي حرمها "المايوه" من اللقب

"ربنا ما يكتبها على حد".. أول تعليق لحازم إيهاب بعد وفاة ابن


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5