محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مارس، 2022 | آخر تحديث:
المطرب مسلم

شكلت وفاة والد المطرب مُسلم نقطة فارقة في مسيرته الغنائية، ففي هذه الفترة قرر التوقف عن الغناء، لكنه استأنف تقديم أغانيه بعد مرور عام تقريبا، وحققت أغنيته "اتنسيت" الأغنية الرسمية لفيلم "عروستي" نجاحا كبيرا.

وقال مسلم خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC: "بدأت كتابة أغنية اتنسيت عام 2014 وبقيت نسخة أولية حتى عام 2019، وتوقفت عن الغناء في هذا العام وقررت إخفاء معظم أعمالي بعد وفاة والدي، وعدت في 2020 وطرحت أغنيتين هما معادش باقي، وقبل ما اوصلك".

نرشح لك - 60 صورة - نافست على لقب "ملكة جمال الكون" واختلف المتابعون حول "حملها" ... هاجر أحمد ملكة الجمال التي حرمها "المايوه" من اللقب


وأضاف: "ترشيحي لفيلم عروستي جاء من خلال محمد محسن جابر صاحب شركة مزيكا، والمنتج إيهاب السرجاني طلب مني عمل أغنيتين في الفيلم وكتبتهما ولم تكن اتنسيت واحدة منهما، وحدث اختلاف في الرأي بين المخرج، الذي كان يريد أغنية تحاكي أحداث الفيلم، والمنتج الذي فكر في أغنية يمكن الاستماع إليها عموما، وأرسلت له حوالي 10 أغنيات وتم الاستقرار على اتنسيت من بين 3 أغنيات".

وتابع: "توقعت نجاح الأغنية ولم أتوقع حصولها على أكثر من 180 مليون مشاهدة خلال أشهر، وعندما شاهدت الفيلم شعرت بأنها حزينة أكثر من اللازم".

كما تحدث مسلم عن بدايته الغنائية قائلا: "أنا من محافظة المنوفية ومواليد 1998 وبدأت الغناء عام 2011 من خلال الأفراح الشعبية، وبدأت طرح الأغاني فعليا عام 2014".

وردا على سؤال كيف كان استقبال الجمهور في أول حفل لك بعد الفيلم؟ قال: "رد فعل الجمهور كان مرعبا بالإضافة لرهبة المسرح، وفوجئت بالعدد الكبير وبأنهم يغنون معي كل الأغاني وليس اتنسيت فقط، وكنت أحيانا أتوقف عن الغناء من الصدمة".

وكشف مسلم اسمه الحقيقي قائلا: "اسمي في البطاقة أحمد حسب رغبة والدتي، لكن والدي الراحل كان أزهريا وأحب أن يسميني مسلم، وهذا الاسم الذي عرفت به".

يذكر أن فيلم "عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، مروان يونس، زينب غريب ونخبة من النجوم، الفيلم من تأليف مصطفى البربري ومن إخراج محمد بكير.


لا يفوتك: شكوكو - كيف أغضب الأسرة المالكة حتى أجبروه على بيع سيارته "البينتلي"؟ وعروسته الخشب ناضلت ضد الإنجليز


اقرأ أيضا:

خاص محمد نجاتي يرد على طلاق محمود المهدي ومنة عرفة: محاولات لركوب "التريند" والشهرة المصطنعة

نورهان عيسى أم هدى المفتي ... الرفاق حائرون حبيبة ويجز من تكون؟!

#شرطة_الموضة: بسمة بوسيل بإطلالة أنيقة.. سعرها يصل إلى 88 ألف جنيه

"شوه صورتي أمام الرأي العام".. هاني شاكر يتوعد مخترق حساباته على فيسبوك وإنستجرام


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5