مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
صورة من تتر ضمير أبلة حكمت

روت المخرجة أنعام محمد علي واقعة مشادة وقعت بينها وبين الفنانة فاتن حمامة في كواليس تصوير مسلسل "ضمير أبلة حكمت" بسبب مشهد.

وقالت انعام محمد علي خلال ندوة تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة إنه بعد تصوير مشهد لفاتن حمامة كانت تظهر خلاله وعلى وجهها علامات التعب طلبت منها إعادته مجددا ولكنها رفضت رفضا قاطعا ووقعت مشادة كلامية بينهما لجأت فاتن حمامة على إثرها للمنتج ممدوح الليثي.

واضافت انعام محمد علي "اشتكتني لممدوح الليثي وفوجئت به داخل موقع التصوير، وزعق بصوت عالي قولتله لو مش راضيين عن أدائي كمخرجة مستعدة أسيب العمل قالي احنا مبنغيرش مخرجين".

وأشارت انعام محمد علي إلى أن فاتن حمامة كانت تخوض تجربة التمثيل في الدراما التليفزيونية التي تعتمد على المشهد وليس اللقطة لأول مرة لذا كان الأمر صعبا عليها فاستعانت بهشام سليم الذي نصحها بأن تسجل المشاهد على شريط كاسيت وتعيد سماعها.

وتابعت أن فاتن حمامة طلبت أن تخوض التجربة ولكن من خلال مسلسل تربوي بسبب تغير الشارع المصري وقد كان وتولى السيناريو الكاتب أسامة أنور عكاشة.

يذكر أن مسلسل "ضمير أبلة حكمت" من إنتاج عام 1991، وشارك في بطولته بجانب فاتن حمامة كل من جميل راتب ويوسف شعبان وأحمد مظهر وعايدة عبد العزيز وصلاح قابيل وعبد الله فرغلي وحسن مصطفى.

لو فاتك: #شرطة الموضة- تحليل أزياء هند صبري في "البحث عن علا"

اقرأ أيضا:

المخلص - إلهام شاهين في "حبر سري": معتقدش أتجوز حد أصغر مني.. والسينما خلت من المشاهد الساخنة

أول تعليق من ياسمين رئيس بعد طلاقها من هادي الباجوري

والد بوسي يعتذر لها: واحد لعب بدماغي وخلاني أعمل كده (فيديو)

علي الحجار يكشف اللحظات الأخيرة في حياة شقيقه أحمد: كان بيتفرج على ماتش بلياردو (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5