أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 3 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
ممثلات West Side Story يعلقن على اتهامات التحرش ضد أنسل إلجورت

بسبب الالتزامات التعاقدية، لا يستطيع أبطال العمل الفني تشويه سمعته بأي شكل من الأشكال. لذلك عندما يُسأل فريق عمل West Side Story عن اتهامات التحرش التي وجهت للبطل أنسل إلجورت، يفعلون ما بوسعهم للإجابة بطريقة حيادية.

كان أنسل إلجورت قد واجه اتهامات بالاعتداء الجنسي في 2020، بعد شهر من الانتهاء من تصوير الفيلم الموسيقي، حيث كتبت فتاة عبر تويتر أنه مارس علاقة جنسية معها في 2014، حين كانت في الـ17 من عمرها، وكان هو في الـ20 من عمره. وأضافت: "بكيت أثناء المضاجعة من الألم لأنها كانت أول مرة لي، وهو لم يتوقف وجعلني أظن أن العلاقات الحميمة دائمًا هكذا."

وأنكر أنسل هذه الاتهامات في منشور على انستجرام قائلًا: "علاقتي بجابي كانت قانونية وبالتراضي بين الطرفين. لا أعلم بشعورها الآن ولكنني واثق أن وصفها للأحداث غير صحيح."

نرشح لك: القائمة الكاملة لترشيحات "بافتا" البريطانية – Dune يتصدر ورقم قياسي لليدي جاجا وتجاهل كريستين ستيوارت

وبعد مرور أكثر من شهر على إطلاق الفيلم الذي أخرجه ستيفن سبيلبرج، رفض المخرج التعليق على الاتهامات واكتفى بتعبيره عن استمتاعه بالعمل مع إلجورت. أما بطلات الفيلم، راشيل زيجلر، وأريانا ديبوس، وريتا مورينو فعلقن على الأمر في حوارهن مع مجلة The Hollywood Reporter.

قالت أريانا – التي تلعب دور "أنيتا" – : "لا يعرف أحد ما يدور في رأس غيره. لا يعلم حقيقة ما حدث غير الذين شاركوا في الأمر."

أرينا ديبوس في West Side Story

وأضافت مورينو "فالنتينا": "أعتقد أنه قد يكون أمر خاطئ وبشع أن نأخذ صف في موقف كهذا. ليس واجبي أن أصدر أحكامًا هنا."

ريتا مورينو في West Side Story

أما راشيل زيجلر التي تلعب دور "ماريا" حبيبة إلجورت في الفيلم، قالت: "انتهينا من تصوير الفيلم منذ عامين ونصف وحدث كثير من الأشياء منذ ذلك الوقت. تغير الكثير في العلن وفي السر. كل ما أتمناه أن الذين في هذا الموقف بخير وأن يُعاملوا باحترام وأن تتاح لهم فرصة الإجابة بأنفسهم."

قامت زيجلر برد فعل آخر تجاه شريكها في الفيلم، إذ نشرت صورة لها بجانب زميلها ديفيد ألفاريز، ورد أحد المعجبين بصورة لها مع المخرج سبيلبرج بينما يتجول إلجورت في الخلفية. فردت زيجلر على المعجب بنفس الصورة بعد أن قصت زميلها المتهم من الصورة.

الضوء مُسلط على زيجلر أكثر من غيرها من ممثلي الفيلم لأنها صاحبة الدور الرئيسي، وأيضًا لأنها اعتادت على نشر أرائها السياسية، وكثيرًا ما نددت بمعاقبة المتحرشين عبر حسابها الخاص على تويتر.

الفيلم منافس قوي في سباق الأوسكار وهو فاز بالفعل بـ3 جوائز "جولدن جلوب"، وهم أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، وأفضل ممثلة في فيلم موسيقي لراشيل زيجلر، وأفضل ممثلة مساعدة لأريانا ديبوس.

تدور أحداث الفيلم حول الصراع العرقي بين البيض واللاتينين بقيادة عصابتي (جيت) و(شارك)، وذلك حينما يحاول كل منهما السيطرة على الحي الغربي من خلال القضاء على الآخر.

لا يفوتك: فنانات تألقن وأخريات بإطلالات غير موفقة .. الأفضل والأسوأ في إطلالات حفل توزيع جوائز Joy Awards

اقرأ أيضًا:

حالات وفاة وإصابات ... 11 حفلة غنائية "مميتة" راح ضحيتها الجمهور

توم هولاند: بدلة "سبايدر مان" القديمة أكثر راحة ... والسر في دخول الحمام

6 أفلام أجنبية بالسينما في فبراير – جال جادوت تخوض "صراع في النيل" وجينيفر لوبيز تنتقم من مالوما وتتزوج أحد المعجبين

بعد إهانته لفريق BTS.. نظرة على تاريخ عنصرية جيمي كيميل