مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: السبت، 18 سبتمبر، 2021
فيدرا وروربي

نفت الممثلة فيدرا المصري كل ما تردد عن وجود خلافات جمعتها بالفنانة روبي في كواليس تصوير مسلسل "شقة 6".

تواصل موقع FilFan.com مع الممثلة فيدرا المصري لمعرفة حقيقة خلافاتها مع روبي بعدما كتبت سعاد القاضي إحدى مؤلفات "شقة 6" منشورا جاء به أن هناك شخصية ماتت في أحداث المسلسل لوجود خلافات بينها وبين بطلة العمل، وحملت الحلقات الأخيرة مصيرا مجهولا لشخصية "سيجا" التي قدمتها فيدرا.

وقالت فيدرا: "لا صحة لهذا الأمر نهائيا، روبي شخصية لطيفة للغاية وحبوبة، ولا توجد أي خلافات بيننا".

وكانت سعاد القاضي كتبت: "انا بخلي مسؤليتي عن العبث ده وعن النهاية العشوائية المشوهه .. بخلي مسؤليتي عن عمل مُخجل بكل معنى الكلمه.. وبمناسبة اني قررت التصريح .. فلازم تشوفوا معايا شوية كواليس .. زي ان صاحب مطعم يتكتب له دور ويتفتح خط درامي مالوش علاقه بالقصه عشان الأستاذ قائد العمل يروح ياكل ويقعد ببلاش هو واصحابه اللي بالمناسبه كلهم اشتغلوا واتعملهم ادوار مالهاش علاقه بالدراما .. اشي دكتور صاحبه واشي بنت اخت مش عارفه مين وحماة مين واللي واخد بنتهم الكبيره كل دول طبعا لازم يشتغلوا والا يزعلوا فتعالوا نزعل المؤلفين دول شباب لسه بتبدء يعني الورق مالوش اصحاب .. اشي مش عارف مين عايز يطلع مصلحه يقول لأ الورق عايز يتظبط شويه والمؤلفين مش راضين فانا هجيب حد يعمل اللي رافضينه وتيجي تاخد فلوس وتشلع في الورق وتقسم مع الأستاذ.. اشي الاستاذه مش مرتاحه مع الزميله في الشغل فمن فضلكم موتوها بقى او خلوا دورها ينتهى لحد كده فنرفض فطب تمام مايجوش اللوكيشن تاني واحنا نصور اللي احنا عايزينه.

يشار أن المخرج محمود كامل قد رد على الجدل القائم بعد نهاية المسلسل وما اُثير حول تغيير النهاية وقال أن العمل الذي تم تقديمه له كان دون المستوى مما تسبب في اللجوء لأشخاص آخرين للكتابة وأن النهاية هي تمهيد لجزء ثاني (لمزيد من التفاصيل حول رد المخرج)

الجدير بالذكر أن مسلسل "شقة 6" من بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، رحاب الجمل وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج محمود كامل.

لا يفوتك: معلومات تعرفها لأول مرة عن كريم محمود عبد العزيز ونصيحة والده الوحيدة التي رفض الاستماع لها

اقرأ أيضا:

أزمة في نهاية مسلسل "شقة 6"... المؤلف يهاجم والمخرج يدافع والجمهور منقسم حول المستوى

محمد هنيدى يعلن اعتزاله التمثيل: قررت اتفرغ للغناء الشعبي

مقدم حفل الموريكس دور يحرج نادين نسيب نجيم .. هكذا تعاملت معه (فيديو)

سيلينا جوميز تتسبب في بكاء هايلي بالدوين في حفل Met Gala.. شاهد رد فعل جستن بيبر (فيديو)