نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
أحمد حاتم

قدم الفنان أحمد حاتم مؤخرا شخصية الأب في مسلسلي "ليه لأ" الموسم الثاني، و"شقة 6" وكلاهما عرض عبر منصة "شاهد vip".

وظهر أحمد حاتم في كلا المسلسلين في دور أب لفتاة صغيرة ومسئول عنها مسئولية كاملة، ومع تشابه الدورين نستعرض بعض الاختلافات بينهما في النقاط التالية.

نرشح لك: إسعاد يونس: عملت "بوتكس" مخصوص علشان "عمارة يعقوبيان" وعادل إمام كان بيخاف مني

سبب غياب الأم

في مسلسل "ليه لأ" ظهر أحمد حاتم في شخصية "صلاح" مطلق لكن علاقته جيدة بطليقته، سبب انفصالهما هو عدم تحملها مسئولية إنجاب طفلة وإصابتها بالاكتئاب، ابتعدت بإرادتها وتهربت من مسئولياتها، ليصبح هو أساس المنزل ويقوم بدور الأم والأب معا.

في مسلسل "شقة 6" ظهر في شخصية دكتور "يوسف" توفيت زوجته من فترة قليلة ويشعر أنه كان سببا في ذلك، ويعاني من فكرة أنه اصبح وحيدا ويحتاج لها.

الاهتمام والرعاية

في مسلسل "ليه لأ" كان المهندس "صلاح" يضع ابنته أول شيء في حياته، يعيشان بمفردهما في المنزل ويتولى هو تحضير الطعام والمذاكرة لها، يعرف كل كبيرة وصغيرة عنها.

أما في مسلسل "شقة 6" يعيش مع حماته حيث تتولى هي أمور الطفلة الصغيرة من مذاكرة وتحضير الطعام ومعرفة كل شيء يخصها.

الطرف الأخر

في مسلسل "ليه لأ" تعرف المهندس "صلاح" على الدكتورة "ندى" وأعجب بها وكانت المشكلة التي تواجهها هو تبنيها لطفل صغير "يونس" ونظرة المجتمع واعتراض طليقته على هذه العلاقة.

في مسلسل "شقة 6" أعجب دكتور "يوسف" بالصحفية "إنجي" لكن ما يقف أمامهما ما تمر به "إنجي" من أمور غريبة تعيد له ذكريات خاصة مع زوجته التي كانت تهتم هي الآخرى بالعالم الآخر وفكرة العين الثالثة وما وراء الطبيعة.

الابنة

في مسلسل "ليه لأ" كانت الابنة الصغيرة مرتبطة بوالدها وتجلس معه أغلب الوقت ولا يحدث بينهما أي خلاف لأنه يمضي أغلب وقته معها ويفضلها عن أي شيء.

لكن في مسلسل "شقة 6" يغيب "يوسف" عن ابنته كثيرا وهو ما يحزنها ويجعلها تعيش حالة نفسية سيئة، يبتعد عن المنزل هربا من ذكرياته مع زوجته.

ومسلسل "شقة 6" بطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، حمزة العيلى، ملك قورة، ريم عبد القادر وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

أما مسلسل "ليه لأ 2" من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر.


لا يفوتك: رجاء بلمليح ... حكاية مطربة "صبري عليك طال" التي خطفها السرطان في قمة نجوميتها

اقرأ أيضا:

كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يعيدان غناء "كان يا ماكان" - فيديو
نيللي كريم لـ"أبلة فاهيتا": الفرح على العريس كفاية على العروسة الفستان

جدل كويتي بسبب ظهور صورة في حكاية "غالية" بمسلسل "زي القمر"

زوج منة عرفة يعلق على صورته مع زوجته الثانية: صفوا النية!