نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
جميلة عوض

كشفت الفنانة جميلة عوض عن تعرضها للتنمر في طفولتها.

وحكت جميلة عوض خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات ABtalks، إنها خلال فترة المدرسة كانت تتعرض للتنمر ومضايقات مثل أن يقال لها: "أنتي صغيرة وقصيرة".

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز تغادر بطائرة إسعاف إلى سويسرا لاستكمال علاجها

وأوضحت أن هذا التنمر لم يؤثر فيها وكان أمرا عاديا بالنسبة لها، وكانت تراه "دلع" لكن بعدما كبرت أدركت أن هناك من ينزعج من فكرة أن يقول له شخص أنه قصير، مشيرة إلى أنها في بعض الأوقات كان هناك ولد يعجب بها فكان يحاول مضايقتها للفت نظرها ليس إلا.

وتابعت لتحكي عن فترة طفولتها وقالت إنها كانت تعيش في بيت عائلة مع جدها وجدتها وأعمامها وكانت أول طفلة ومدللة من الجميع، لكن بعد وفاة جدها ثم جدتها التي توفيت بعده بشهرين فقط تغيرت حياتها، وحزنت وأصبح لديها هاجس أن تفقد والديها بسرعة.

وكشفت أنها وهي طفلة لم تحك لوالدتها أي شيء لكنها كانت أحيانا تجلس وتفكر ماذا سيحدث لها إذا توفي والديها وكيف ستعيش وتبكي.

على جانب آخر، انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية عن خطوبة جميلة عوض، لكن والدها المخرج عادل عوض نفاها.

يذكر أن جميلة عوض شاركت في رمضان 2021 في مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا وباسل خياط، كما تنتظر عرض أعمال سينمائية تشارك فيها وهي "المحكمة" من إنتاج أحمد السبكي، وفيلم "عروستي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد حاتم وصابرين، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير، وإنتاج هاي ميديا برودكشن لإيهاب السرجاني.


لا يفوتك: الفستان الذي خان صاحبته ... فنانات في مواقف محرجة على السجادة الحمراء

اقرأ أيضا:

نيولوك زينب فياض ابنة هيفاء وهبي ... الجمهور: نسخة من والدتك

من هو العريس؟ نور عمرو دياب تعلن خطوبتها
أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد رحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز

بعد الإعلان عن خط الأزياء الجديد.. نجوم الموسيقى يهنئون عمرو دياب