مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يوليو، 2021
منى أحمد زاهر وسليم مصطفى

منذ طرح لقاء الطفلين منى أحمد زاهر وسليم مصطفى بطلي مسلسل "ليه لأ؟ 2"، ومواقع التواصل الاجتماعي تضج بالمقارنة بين ردودهما وطريقتهما، فهل هذا تربويا صحيح؟

تواصل موقع FilFan.com مع مها حمدي معلم تربية إيجابية معتمد من الجمعية الأمريكية للتربية الإيجابية للولادين وطفولة مبكرة، وقالت في تصريحات خاصة: "المقارنة بين الأطفال طبعاً خاطئة جداً والهدف واضح من الفيديو إنه للتسلية وليس للتحليل".

وتابعت: البنات في هذا العمر، تتميز بمهارات إجتماعية أفضل من الأولاد، وبحكم ترتيب الأطفال في الأسرة من الممكن أن نجد طفل (لمض) أو يتحدث بأسلوب أكبر من سنه وهذا واضح جدا في منى، فلديها شقيقات تكبرها في السن.

وأضافت: بعض الأسئلة لم تكن مناسبة لعمر الطفلين ولدي العديد من التحفظات عليها، كما أن كلمة "يالهوي" ليست مناسبة أيضا، هذا الفيديو من المفترض أنه موجه للأطفال.

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر.

لا يفوتك... أثارت الذعر في باريس وتعرضت للتحرش بطفولتها وابنتها تعيش بديانتين ... "ملكة المسرح" كارول سماحة

اقرأ أيضا

وفاة والد محمد رجب

في ذكرى رحيله.. اللحظات الأخيرة في حياة رشدي أباظة

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تكشف سر عملية أنفها

الملخص- صفاء أبو السعود: جورج سيدهم ساعدني في "تطفيش" عريس.. وأروى جودة نجحت بدون واسطة