محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو، 2021 | آخر تحديث:
إسلام صيام وروبي وأحمد حلمي

يستعد الفنان أحمد حلمي تحضيراته لتصوير فيلم جديد لم يتم الاستقرار على اسمه، إلا أنه يتردد أن المؤلف هيثم دبور هو من يقوم بكتابته.

نرشح لك: محمود الليثي يظهر بجعران فرعوني في زفاف شقيقة علي ربيع (صورة)

ونشر إسلام صيام مدير أعمال الفنانة روبي صورة تجمعه بالفنان أحمد حلمي والفنانة روبي، وعلق عليها قائلا: "الأفضل لم يأتِ بعد"، لتطرح هذه الصورة تساؤلا: هل روبي هي بطلة فيلم أحمد حلمي الجديد؟.

وبهذا الفيلم يعود أحمد حلمي للسينما بعد غياب عامين حيث أ، اخر أفلامه كانت "خيال مآتة"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي.

وظهر الفنان أحمد حلمي ضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" وجسد دور "أستاذ محمد" الذي التقى "زكريا - كريم عبد العزيز" داخل قطاع الأمن الوطني وقام بتعزيته في ابنته بعد وفاتها بسبب نتيجة لانفجار إحدى العبوات الناسفة فيها، وأخبره أن حق ابنته عاد بعد أن تم القبض عليه وسيتم معاقبة من قام بالحادث.

وروى أحمد حلمي تفاصيل اليوم الذي ماتت فيه ابنته انهما كانا يسيران في الشارع سويا وكانت فرحانة، ولكنه تفاجأ بالحادث، وأبلغ "زكريا" أحمد حلمي بأن البلد تخوض حرب ولا يوجد شىء يعوض ضناه ولكن من قام بهذا الأمر سيعاقب.

"الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضًا:

تامر مرسي: أرفض الإساءة لمن تجاوز في شخصي... وفخور بالانتماء لمهنتي

حسن شاكوش يُغازل ياسمين رئيس في دويتو "حبيبتي"

حسن الرداد يشارك متابعيه برسمة لسمير غانم على الكمامة (فيديو)

في أحدث ظهور لها.. فيفي عبده تكشف تطورات حالتها الصحية

ساعة تفضح علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك.. أهدتها له في كليب شهير وتم تعديلها لتصبح مميزة

بمناسبة مرور 10 سنوات على بدء عرض Game Of Thrones.. تعرف على 10 معلومات جديدة عن المسلسل

رانيا فريد شوقي تستعيد ذكريات والدها مع سمير غانم: الناس الحلوة والضحكة اللي من القلب