مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو، 2021 | آخر تحديث:

تعاطف عدد من الفنانين مع الممثل الشهير شريف دسوقي بعد انتشار أخبار عن بتر قدمه.

ومن أوائل الفنانين الذين حرصوا على توجيه كلمات مواسية كانت الفنانة مي كساب التي كتبت عبر حسابها بموقع Twitter: "ألف سلامه عليك يا #شريف_دسوقي وإن شاء الله تقوملنا بالسلامه وترجع تنور شغلك بإذن الله العلي الكريم".

بتر قدم شريف دسوقي بعد عملية جراحية

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع Facebook: "الفنان شريف دسوقي. الف سلامه عليك اكيد ده اختبار كبير من ربنا. و قدر الله و ما شاء فعل.. خلي بالك ع صحتك و تماسك. وباذن الله هنشتغل مع بعض قريب لاني من معجبينك ..و اول عمل يكون فيه دور مناسب هسعد بوجودك فيه.. و لتستمر الحياه .. خليك قوي 💪🏼".

مصطفى درويش يدعم شريف دسوقي: أنت ماتستاهلش كل ده

أما ريهام حجاج، فعلقت عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram: "ألف سلامة عليك وربنا يقومك بالسلامة ويديك الصحة ويقويك ويصبرك يعوضك، قلوبنا معاك وبنحبك وبندعي لك في ضهرك".

وكتب الفنان أمير صلاح الدين عبر حسابه بموقع Facebook: "حبيبي شريف دسوقي ربنا يتم شفاك و يصبرك .. المشروع الفنى اللى حلمت به و حكيتلي عليه أنا كمان باحلم به و مشتاق للوقوف قدامك نمثل و نغني و نرقص للجمهور ، و عند وعدى ليك حدد اليوم المناسب و يللا نملا الدنيا فن .. يا فنان يا عظيم 💕🙌🏾🕊".

التعليق الأول لشريف دسوقي بعد بتر قدمه

يشار أن شريف دسوقي تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد الأفلام وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وبعد خلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

كاملة أبو ذكري مواسية شريف دسوقي: القلب بيروحولك.. والعين شايفاك

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل "ب100 وش" الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

اقرأ ايضًا:

عمرو سعد: الصداقة بين المصريين لا مثيل لها في العالم وهي سبب تقديمنا "ملوك الجدعنة"

مصطفى شعبان يكشف: في "ملوك الجدعنة" ترك لي ولـ عمرو سعد اختيار من "سرية" أو "سفينة"

محمد سامي... الرجل الذي ابتلعته كرة الثلج

"استغرق 6 أشهر" .. محمد الشماع يكشف لـ"في الفن" كواليس تحقيق "ليلة اختفاء ميمو وجمال رمسيس"