مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 15 مايو، 2021 | آخر تحديث:
مها أحمد وأمير كرارة

كشفت الفنانة احمد كيف تعرضت للخذلان من قبل الفنان أمير كرارة وهو الامر الذي دفعها لكتابة منشور تهاجمه فيه وأثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب قرار وقف المخرج محمد سامي من قبل الشركة المتحدة.

وقالت مها أحمد من خلال بث مباشر عبر حسابها على Facebook‎‏، إنها التقت بأمير كرارة أثناء عملهما في نفس القناة فكان كل منهما يقدم برنامجا ووصفت تعامله بالراقي قبل الشهرة.

نرشح لك: "كلمته بعيط فجابلي دور كومبارس وقهرني" .. مها أحمد توضح سبب هجومها على السقا

وأضافت مها أحمد أنها التقت بكرارة في زفاف وطلبت منه أن يعملا سويا وفوجئت برده أن الدور ينادي صاحبه قائلة "أنا استغربت للرد كان ممكن يقولي ربنا يسهل أو حاجة، بناءً على اللي حصل جالي اكتئاب وعيطت كتير جدًا أنا تعبت وأخدت أدوية ومازلت باخد الأدوية لحد دلوقت شئ طبيعي لما ألاقي فيها حاجة بها رد اعتبار ليا هتكلم وأكتب على صفحتي وأنا كتبت بصراحة شديدة ولا بشمت في حد ولا عايزة ولو عايزة أشمت هشمت في نفسي أني أحسن من ناس كتير وقاعدة في البيت ربنا كارمني أن أعمالي بتتعرض على الشاشة ولسه في حكايات كتير مع زملاء كتير هحكيها".

وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها عبر Facebook‎‏ ووصفتهما بالمخدماتية، للتصريحات الكاملة اضغط هنا

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا، للرد كاملا اضغط هنا

كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة، للتصريحات كاملة اضغط هنا


اقرأ ايضًا:

شقيقة أحمد السقا ترد على مها أحمد: قطع لسان اللي يقول على أخويا ندل

بسبب رسالة غامضة.. ريم مصطفى تثير تساؤلات الجمهور

ريهام سعيد تهاجم مجدي الهواري والأخير "مش هخش في التريند"

حورية فرغلي تكشف سنها الحقيقي: لا أخجل من ذلك