مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 15 مايو، 2021 | آخر تحديث:
عمرو سلامة

علق المخرج عمرو سلامة على تعليقات بعض الفنانين التي تبعت أزمة وقف العمل مع المخرج محمد سامي وأظهرت أن الوسط الفني مليء بالأحقاد والكراهية.

وعبر حسابه على Facebook‎‏، كتب عمرو سلامة "أوقات للأسف بتفهم الناس والجمهور اللي بيبصوا للوسط السينمائي والفني بنظرة دونية.
لكن أحب أقول للناس لو عندي مصداقية عند أي منهم، ربما السيء يظهر أكثر من الجيد لكن..معظم الفنانين لا يشمتون في بعضهم، معظمهم يحبون الخير لبعضهم ويتنافسون بشرف ويباركون للناجح من قلبهم، ومعظمهم أيضا يحزنون لفشل ونكبات زملائهم.

[Image_2]

وأضاف عمرو سلامة "حتى لو في متنافسين بينهم خناقات أو مشاكل، بيتجاهلوها ويتخطوها ولا يظهروها للعلن ولا يتراشقون أمام أعين الكل، ويأتي الوقت ويتصافوا ويرجعوا سمن على عسل..معظم الفنانين لا يجاملون بعضهم البعض من أجل مصالح، ولا يسبون في بعض بسبب تضارب المصالح.

وتابع "معظم الفنانين عندهم شرف وإحترام وبيتعبوا في شغلهم وبيكسبوا فلوسهم بعرق جبينهم..معظم الفنانين نجحوا بدون واسطة أو مجاملات أو تملق حتى لو ظهر أحيانا عكس ذلك، لكن نجحوا بسبب تعب وجهد وسهر وطلعوا السلم سلمة سلمة..ربما السيء يأخذ الإهتمام أكثر، لكن فعلا السيء هو الاستثناء.

نرشح لك: "كومبارس فاشلة تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة".. والدة السقا تفتح النار على مها أحمد

اقرأ ايضًا

شقيقة أحمد السقا ترد على مها أحمد: قطع لسان اللي يقول على أخويا ندل

بسبب رسالة غامضة.. ريم مصطفى تثير تساؤلات الجمهور

ريهام سعيد تهاجم مجدي الهواري والأخير "مش هخش في التريند"

حورية فرغلي تكشف سنها الحقيقي: لا أخجل من ذلك