مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 6 مايو، 2021 | آخر تحديث:
أحمد سعد ومحمد رمضان وسمية الخشاب

منذ نشر صور زفاف الفنانين محمد رمضان وسمية الخشاب ضمن أحداث مسلسلهما "موسى"، مع الفنان أحمد سعد، ومتابعي المسلسل يتساءلون كيف تم الجمع بين سمية وسعد بعد طلاقهما والخلافات التي وصلت لحد الطلاق.

قالت سمية الخشاب: "أحمد سعد عرض على محمد رمضان أغنية يقدمها في المسلسل، ونالت إعجاب رمضان، واقترح تقديمها في الفرح، واتصل بي محمد رمضان يبلغني بالموضوع، واستأذن مني، قائلا: (لو انت يضايقك الموضوع مش هعمله وبحترم مشاعرك ومخليتش حد يكلمك من الإخراج يبلغك قولت أنا أحسن)".

وتابعت: قولت له بالعكس، نعملها، كلنا رزقنا النجاح، وقال لي فكري، وفي الصباح أجيبي على سؤالي، واتصل بي بالفعل، وأجبته (مبرجعش في كلمتي)، أنا سامحت أحمد سعد وكل الناس اللي كان بيني وبين الناس مواقف وبقيت بنام بليل في حالة سلام".


وعن كواليس المشهد قال أحمد سعد في تصريحات سابقة، إن اليوم مر عاديا وأنه التقى بسمية الخشاب في الكواليس مضيفا: "اليوم كان حلو ومر بسلام قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بأنها قالت على وجودي رزق وجايله.. محصلش أنا روحت بالحب مأخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه".

عن مسلسل موسى

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتدور أحداث "موسى" في أربعينيات القرن الماضي، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.