نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
أحمد طلعت

كشف الفنان الشاب أحمد طلعت في تصريحات خاصة لموقع في الفن، كواليس تصوير مشهد قتله بلدغات النحل والذي يُعد المشهد المحرك للأحداث في المسلسل.

أوضح طلعت أن مشهد القتل هو آخر مشهد قام بتصويره واستغرق التصوير أكثر من ثلاثة ساعات حيث تم تخصيص يوم كامل للإعداد له.

وقال طلعت : المشهد استغرق بالفعل ثلاث ساعات ، بالطبع لم يكن النحل فوق جسدي كما ظهر في المشهد ، حيث أضافه المخرج تامر محسن فيما بعد من خلال تقنيات الجرافيك ، ولهذا كان يجب علي اتقان تلك اللحظات كي أبدو أغاني من لدغات النحل.

نرشح لك : قميص من الجبس و40 مسمار في العمود الفقري ... القصة الكاملة للحادث الأسوأ في حياة شريهان

وحول المادة المستخدمة في تجميع النحل والتي القاها عليه محمد ممدوح خلال المشهد قال : هو ماء بالسكر ليس أكثر ، وهذه التركيبة مستخدمة في المناحل لتجميع النحل حول الخلايا او تجميعهم في أماكن معينة ، ولهذا جاءت الفكرة خلال المشهد بأن يلقي علي ممدوح الماء كي يهاجمني النحل ، ولكن هذا لم يحدث في الواقع طبعا .

كويز في الفن - العب مع "نجيب زاهي زركش".. إلى أي مدى تابعت أحداثه بتركيز ؟

كما عبر عن إعجابه الشديد بأداء محمد ممدوح موضحا أنه ساعده خلال تصوير المشهد حيث قال : نظرات محمد ممدوح اربكتني في المرة الأولى لتصوير هذا المشهد ولكن أكثر ما ميزه أنه حافظ على نفس ادائه أمام الكاميرا حتى يظهر المشهد بشكل صادق ومتقن.

وكشف طلعت عن أن ممدوح طلب منه خنقه بشكل واقعي خلال المشهد حيث قال له : " متخافش مش هموت بس اخنقني بجد ".


نسب طلعت الفضل في ظهور مشاهده بهذا الشكل الذي حاز على إعجاب الجمهور للمخرج تامر محسن ولمحمد ممدوح ومدير التصوير محمود يوسف والذي يُعد أحد أسرار نجاح العمل.

وعن ترشيحه لهذا الدور كشف أحمد طلعت أنه تلقى مكالمة من المخرج تامر محسن يطلب منه فيها تقديم دور صغير ولكنه مهم ومحرك للأحداث في مسلسل " لعبة نيوتن "، وكان رده " لو عايزني أعدي بس من قدام الكاميرا أنا موافق، لأنه شرف كبير اشتغل معاك ".

اقرأ أيضا :

هل مسلسل "موسى" مقتبس من حكاية "أدهم الشرقاوي" ؟ باحث تاريخي يكشف الحقيقة

4 نجوم كرة قدم طلبوا الزواج من مي حلمي .. تعرف عليهم