نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
جيلان علاء

سخرت الممثلة الشابة جيلان علاء من الأداء التمثيلي لريهام حجاج في حلقة أمس من مسلسل " وكل ما نفترق " عبر نشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وتقوم في الفيديو بتقليد طريقة حديث وتعبيرات وجه ريهام حجاج في مشهد اختيارها لوسيلة قتلها.

علقت علاء على عدم استطاعة المشاهدين سماع كلمات ريهام حجاج في ذلك المشهد، وقالت علاء في تعليق لها على الفيديو "حد سامع حاجة من المسلسل دة".

View this post on Instagram

A post shared by Gilan Alaa - چيلان علاء (@gilanalaa)

حصل الفيديو على الكثير من التعليقات والمشاهدات وتفاعل معها الجمهور و شاركوها نفس وجهة النظر وهي عدم استطاعتهم لسماع الكثير من أجزاء الحوار الخاص بريهام حجاج.


من المعروف أن جيلان علاء ممثلة وكاتبة كوميدية ومذيعة، وتنشر بين الحين والآخر فيديوهات على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتحصل على الكثير من المشاركات والتعليقات الإيجابية.


الجدير بالذكر أن جيلان علاء شاركت في بطولة عدد من المسلسلات الكوميدية وكان آخرهم مشاركتها هنا الزاهد في مسلسل " حلوة الدنيا سكر " قصة تسع خطوات لقلب الرجل و قصة قولي لأحمد حيث لعبت في كلا القصتين دور صديقة البطلة، كما شاركت في مسلسل " الآنسة فرح " وقدمت ايضًا شخصية صديقة البطلة أسماء أبو اليزيد. شاركت ايضًا في فيلم " الغسالة " من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة والذي عُرض العام الماضي، كذلك مسلسل " رجالة البيت " من بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي.