مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 4 أبريل، 2021 | آخر تحديث:
تقى علي ووالدها علي عبد الرحيم

بحضورها وأدائها الراقي استطاعت عازفة الإيقاع تقى علي أن تلفت الأنظار إليها في احتفالية موكب المومياوات الملكية التي شاهدها العالم أجمع.

وتواصل موقع FilFan.com، مع تقى علي التي عبرت عن سعادتها وشعورها بالفخر للمشاركة في الموكب المهيب لافتة إلى أن الاختيار وقع عليها من قبل الموسيقار نادر عباسي عندما بدأ التحضيرات لأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني.

نرشح لك- من هي أميرة سليم التي غنت الأنشودة الفرعونية؟

وأضافت تقى أنها انضمت إلى أوركسترا القاهرة السيمفوني منذ أن كان عمرها 17 عاما، كما أنها درست الإيقاع في معهد الكونسرفتوار في مرحلة الطفولة.

ولفتت تقى إلى أن التحضيرات للاحتفالية بدأت من شهر ديسمبر الماضي ولكنها توقفت لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا، ثم عادت قبل الاحتفالية بأسبوع وأضافت أن التحضيرات تضمنت بروفات عديدة وبخاصة قسم الإيقاع وقالت "كان تعب ومجهود بس تعب حلو".

وعبرت تقى عن سعادتها بردود أفعال الجمهور وبخاصة بعد معرفتهم أنها ابنة الفنان الراحل علي عبد الرحيم وقالت " والله أنا انبسطت أوي إن الناس افتكروا بابا وبيجيبوا سيرته وبيربطوني بيه، واني أحس إني امتداد لأبويا دي حاجة لا تقدر بتمن .. احساس جميل فوق الوصف".

وقالت تقى " بابا كان دايما يشجعني وكان دايما يقولي انتي هتبقي حاجة وهتوصلي في حتة فالموضع كان جميل أوي، وحاسة انه موجود وكنت أتمنى إنه كان يبقى موجود بس الحمد لله".

span Class='NewsSubTitleText'>اقرأ أيضا:

أول تعليق من خالد النبوي بعد مشاركته في احتفالية نقل المومياوات الملكية

أخرج حفلات لعمرو دياب وأسس DMC .. تعرف على عمرو عزيز مخرج احتفالية نقل المومياوات الملكية

عازفة الكمان سلمى سرور عن احتفالية نقل المومياوات الملكية: مصر أثبتت للعالم أنها تمتلك المواهب القادرة على فعل أي شيء

ظهرت في مسلسلين وفيلم ... تعرف على الحسناء التي قادت موكب المومياوات